مونديال 2010: مارادونا قلق من مهاجمي المكسيك

مونديال 2010: مارادونا قلق من مهاجمي المكسيك

أعرب مدرب منتخب الارجنتين دييغو مارادونا

عن قلقه من الخطر الذي يشكله مهاجمو المنتخب المكسيكي في مواجهة الفريقين غدا الأحد على ملعب سوكر سيتي في جوهانسبورغ ضمن الدور الثاني من مونديال جنوب إفريقيا 2010.

وتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى هذا الدور بفوزه في مبارياته الثلاث في الدور الأول على نيجيريا 1-0 وعلى كوريا الجنوبية 4-1، وعلى اليونان 2-صفر، في المقابل، تعادلت المكسيك مع جنوب إفريقيا 1-1 في المباراة الافتتاحية، وفازت على فرنسا 2-صفر، وخسرت أمام الاوروغواي 0-1.

وقال مارادونا “يملك المنتخب المكسيكي رافايل ماركيز واندريس غواردادو وجيوفاني دوس سانتوس وعدة لاعبين آخرين يشكلون قلقا بالنسبة ألينا”.

وأضاف “من الصعب التكهن بهوية التشكيلة التي ستخوض مباراة الغد بالأمس حصلت على بعض المعلومات عن تشكيلة معينة، وأمل إلا يلعب غييرمو فرانكو لأنه يجيد تسديد الكرات الرأسية. اعتقد على العموم بان خافيير هرنانديز سيلعب أساسيا لأنه يتحرك جيدا على الجبهة الهجومية، في حين سيلعب ماركيز في مركز الليبيرو لأنه كان تائها في الوسط، على أي حال، فهذه توقعاتي”.

وأعرب مارادونا عن احترامه الكبير لمدرب المكسيك خافيير اغويري الذي يشرف على تدريب المنتخب للمرة الثانية وقال “أنا احترمه كثيرا، تحدثت طويلا مع سيرخيو اغويرو وماكسي رودريغيز اللذين لعبا بإشرافه في صفوف اتلتيكو مدريد”.

وتابع “انه جنتلمان، ولديه مسيرة رائعة، انه مدرب ممتاز نجح في قيادة المكسيك إلى الدور الثاني”.

وأوضح “عانى المنتخب المكسيكي بعض الشيء لبلوغ الدور الثاني خلافا لنا، لكنه منتخب نحترمه، ويتوجب عليه أن يحترمنا بدوره أيضا”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة