مونديال 2010: مدرب المنتخب الإيطالي ليبي كنا نستحف الفوز

مونديال 2010: مدرب المنتخب الإيطالي ليبي كنا نستحف الفوز

اعتبر مارتشيلو ليبي مدرب منتخب ايطاليا

بطل العالم بان فريقه كان يستحق الخروج فائزا على الباراغواي الذي اكتفى بالتعادل معها 1-1 مساء اليوم الاثنين في كايب تاون في مستهل مشواره للدفاع عن لقبه الذي احرزه قبل اربع سنوات.

وقال ليبي “انا راض تماما عن اداء فريقي، وبدايتنا في كأس العالم. اعتقد باننا كنا نستحق الفوز خصوصا ان الباراغواي لم تتمكن من اجتياز وسط الملعب في الشوط الاول…لقد كانت ردة فعلنا جيدة بعد الهدف”.

واضاف “اسفي الوحيد، انه على العموم دائما ما نفوز بهذا النوع من المباريات. لقد نجحنا في تشكيل خطورة على مرمى الباراغواي. ايطاليا موجودة بدنيا وذهنيا، يجب فقط العمل على انجاز المهمة، وان نكون اكثر ذكاء في انهاء الهجمات” وكشف “لا زلنا في بداية البطولة وانا واثق من اننا سنحقق اهدافنا”.

واوضح “يجب ان ندرك باننا خضنا المباراة على ارض مبتلة بالماء جراء الامطار الغزيرة التي هطلت وبالتالي كان من الصعب علينا السيطرة على الكرة”.

اما جيراردو مارتينو مدرب الباراغواي فاعتبر بان فريقه خاض مباراة مثالية وقال “استطيع القول بان فريقي وقف ندا عنيدا لابطال العالم. لقد جعلنا مهمة المنتخب الايطالي صعبة، وهذا مؤشر جيد للمباريات المقبلة ويعطينا ثقة كبيرة بالنفس” واوضح “المنتخب الايطالي لا يرحم عندما تسنح له فرصة ولو صغيرة، وهذا ما حصل”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة