مونديال 2010: مشاركة شاوشي غير مؤكدة

مونديال 2010: مشاركة شاوشي غير مؤكدة

أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم رابح سعدان

ان مشاركة حارس مرمى وفاق سطيف فوزي شاوشي غير مؤكدة أمام المنتخب الانكليزي بعد غد الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الأول لنهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا.

وقال سعدان في مؤتمر صحافي أن شاوشي يعاني من إصابة طفيفة في ركبته اليسرى في الحصة التدريبية أمس الثلاثاء وان الجهاز الطبي طلب إراحته اليوم على أمل تعافيه قبل المباراة مشيرا الى ان الجهاز الطبي ابلغنا بان نضع في الحسبان احتمال غيابه عن مواجهة انكلتراوتابع “القرار النهائي بهذا الشأن سيتخذ قبل المباراة”.

وكان شاوشي أصيب أمس الثلاثاء اثر اصطدامه بمدافع ليتشي الايطالي جمال مصباح خلال المباراة التطبيقية بين اللاعبين البدلاء والاساسيين المقرر مشاركتهم في المباراة امام انكلترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في جنوب افريقيا.

ولم يتمكن شاوشي من اكمال المباراة وخرج لتلقي العلاجات الضرورية تاركا مكانه لحارس مرمى اولمبي الشلف لوناس قاواوي، وهو غاب عن الحصة التدريبية اليوم الاربعاءوكان شاوشي ارتكب خطأ فادحا في المباراة الاولى لمنتخب بلاده في المونديال امام سلوفينيا سجل على اثرها قائد الاخيرة هدف الفوز. وعلى الرغم من الخطأ الفادح اكد المدير الفني رابح سعدان انه سيشرك الشاوشي اساسيا امام انكلترا.

يذكر انه في حال غاب شاوشي عن المباراة فان حراسة عرين محاربي الصحراء ستعهد الى حارس سلافيا رايس مبولحي وهاب.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة