مونديال 2010: مطمورو بلحاج تمويل المهاجمين بأكبر عدد من الكرات مفتاح المقابلة

مونديال 2010: مطمورو بلحاج تمويل المهاجمين بأكبر عدد من الكرات مفتاح المقابلة

بات على المنتخب الوطني لكرة القدم المغامرة أكثر ولعب ورقة

الهجوم بغية زعزعة فريق انجترا الذي سيقابله يوم الجمعة المقبل بملعب غرين بوينت بمدينة كاب تاون في اطار الجولة الثانية للمجموعة الثالثة حسب ما أكده اليوم الثلاثاء اللاعبان نذير بلحاج وكريم مطمور.

وأوضح نذير بلحاج في تصريح ادلى به عقب الحصة التدريبية التي اقيمت بملعب أوغو أن “فريق انجلترا يتمتع بمجموعة من اللاعبين الممتازين لكن نقطة ضعفها تكمن في خط الدفاع .علينا زعزعة هذا الفريق من خلال التركيز على تمويل مهاجمينا باكبر عدد من الكرات”. 

واشار الظهير الايسر للمنتخب الوطني الى أن ” الانتقادات كلها وجهت للمهاجمين لكن بالمقابل على مدافعينا ولاعبي وسط الميدان تمويل المهاجمين بصفة مستمرة. الانجليز لديهم بعض الهفوات التي علينا استغلالها لصالحنا”.

كما أكد بلحاج أن انجلترا فريق قوي لكن من جهة اخرى لديه بعض النقائص مثل باقي الفرق. المواجهة ستكون مفتوحة لاننا نملك فريقا يحبذ اللعب امام الفرق الكبيرة.علينا تحقيق نتيجة ايجابية للرفع من معنويات الفريق أمام الانجليز الذين يبحثون من جهتهم تدارك الامر بعد تعادلهم امام الولايات المتحدة.

من جهته اعتبر مهاجم الخضر كريم مطمور أنه هو و زملاءه عليهم إعطاء كل ما في وسعهم الجمعة المقبل امام انجلترا مؤكدا أنه “لاخيار امام الفريق الا أن يقدم كل مجهوداته ضد منتخب قوي يعد من بين الفرق المرشحة للفوز بكاس العالم.

واشار مطمور الى أن”المنتخب عليه اللعب اتجاه الهجوم بغية زعزعة دفاع الخصم علينا مساندة المهاجمين”  الفريق الوطني يتمتع بمجموعة من المهاجمين على غرار رياض بودبوز وجمال عبدون اللذين يمكنهما صنع الفارق في الهجوم.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة