ميهوبي : تلقينا طلبا من قناة “الجزيرة” قصد فتح مكتب لها بالجزائر وهو حاليا قيد الدراسة

 

أكد السيد عز الدين ميهوبي كاتب الدولة لدى الوزير الأول مكلف بالاتصال أمس بميلة على “ضمان تغطية وطنية واسعة للانتخابات الرئاسية” المقبلة وتسهيل مهمة البعثات الإعلامية الأجنبية.

و أوضح ميهوبي في ذات السياق أن التحضيرات جارية على قدم وساق على مستوى اللجنة الوطنية التحضيرية للانتخابات الرئاسية المقبلة و كذا لجنتها الفرعية المكلفة بالإعلام قصد توفير شتى الظروف المواتية المتعلقة بالتحكم في الجانب الإعلامي المرتبط بهذا الاستحقاق المقرر في 9 أفريل القادم.

و في رده على سؤال لوكالة الأنباء الجزائرية” أشار ممثل الحكومة إلى إعداد مختلف الجوانب التقنية و تلك الخاصة بالتأطير البشري للجانب الإعلامي بدءا من تنظيم الحملة الانتخابية إلى ضمان تغطية الاقتراع داخل وخارج الوطن.

 و قال  ميهوبي بالمناسبة “إننا حرصون على ضمان تغطية وطنية واسعة للانتخابات الرئاسية تكون مستوفاة لكل شروط المهنية” معبرا من جهة أخرى على العمل بالتنسيق مع السفارات والتمثيليات الأجنبية المعتمدة بالجزائر لتسهيل مهمة البعثات الأجنبية الإعلامية التي ستحل بالجزائر قصد التغطية الإعلامية لهذا الاستحقاق الرئاسي الهام.

و من جهة أخرى كشف السيد ميهوبي بأن مصالحه تلقت طلبا من قناة “الجزيرة” الفضائية قصد فتح مكتب لها بالجزائر  وهو حاليا قيد الدراسة.

 يذكر أن كاتب الدولة لدى الوزير الأول مكلف بالاتصال أشرف قبل ذلك على انطلاق البث التجريبي للإذاعة الجهوية لميلة وسط أجواء احتفالية بهذا الحدث المحلي.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة