ميهوبي يدعو “ريفكا” للمشاركة في فيلم سينمائي

ميهوبي يدعو “ريفكا” للمشاركة في فيلم سينمائي صورة مركبة

وجه وزير الثقافة عز الدين ميهوبي، دعوة للشاب فاروق بوجملين”ريفكا” للمشاركة في فيلم سينمائي يشارك فيه نجوم مواقع التواصل الإجتماعي.

ميهوبي قال في تغريدة له على حسابه الرسمي في تويتر:

“مرحبا بك في فيلم سينمائي يجري الإعداد له منذ عام،لا يشارك فيه إلا نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، وأنت واحد منهم”.

هذا وأبدى وزير الثقافة الإعجاب بالشاب”ريفكا”،الذي نجح في استقطاب الآلاف من شباب الجزائر في عيد ميلاده في ساحة رياض الفتح.

للإشارة،عرفت ساحة رياض الفتح السبت الماضي،حضور جمهور غفير للاحتفال بعيد ميلاد “ريفكا” وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة في المواقع الإعلامية.

هذا وصنعت فيديوهات الشاب فاروق بوجملين،على مواقع التواصل الاجتماعي الجدل في الساعات الأخيرة، بعد حشد10آلاف شخص بساحة رياض الفتح بالعاصمة.


التعليقات (4)

  • قناص قاتِل الشـــــــــــر

    هذا شيء جميل و الأخ يستاهل ، و لكن الحديث موجه اليكم لماذا لا تشجعون الموهوبين علمياً ، و الموهوبين في الرياضات المختلفة و غيرها ؟

  • كريم

    ههههه ياخي حالة واحد دار فيديو يرمي روحو في كاميو ازبل عيطولو ايتورني فيلم و واحد اختارع أدواء دخلوه للحبس ونفاوه لتركيا

  • الوطني

    هذا يذكرني ب‘بن الشرق الجزائري زعيبط الذي صنع مكمل غذائي واستفاد منه المرضى دورتوهالو ديبلوم ودكتور بينما الاختراعات والاكتشافات تكون حتى للعصاميين من الذين لم يقرأو ابدا ولهم اختراعات ابن الشرق طلبتو الديبلوم وانفيتوه الى تركيا والمكمل الغذائي انتاعو رانا انجيبو فيه من تركيا بنفس الاسم رحمة ربي …. بينما هذا لكلون انتاع الوسط الجزائري لم تطلبو منه ديبلوم سينيمائي او ممثل هكذا لطلبتو منه ان يشارك في فيلم … من سيشاهد هذا الفيلم 10 الآف الي يسكنو في الوسط هم من سيشاهده لانه اكيد فيلمكم لن يعالج اي ظاهرة ما دامت عنصرية هذا النظام اصبحت مكشوفة ….

  • عامر درويش

    صحيح أنه فكاهي عبر مواقع التواصل الإجتماعي لكنه يفتقر لأدنى درجة من ناحية الخبرة فنحن نتحدث عن فيلم سنيمائي .. في الوقت الذي كسب فيه الفرصة هناك الآلاف ممن ينتظرون هذه الفرصة بكل صبر .. للأسف قرار فاشل تماما ونحن نعلم الغرض منه.. المهم الفن لكم الوداع

أخبار الجزائر

حديث الشبكة