م.الجزائر – ا.البليدة: المولودية من أجل التأكيد والبليدة من أجل الثأر

لتقي عشية اليوم فريقا مولودية الجزائر واتحاد البليدة في إحدى أبرز لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الإياب

وهي المباراة التي يريدها أبناء المدرب الإيطالي العائد أنريكو فابرو من اجل إنهاء فترة الفراغ التي بدأت قبل رحيله ولم تنته بعد بالرغم من تعاقب مدرب بلجيكي قيل عنه أنه كبير، إنه جون تيسان.

فابرو فاز في ثلاث مواجهات على البليدة
التقى المدرب فابرو باتحاد البليدة الموسم الماضي مرتين واحدة في البطولة وفاز بهدفين دون رد والثانية كانت في الكأس وتأهل على حساب أبناء مدينة الورود إلى النهائي ومن ثم الفوز بالكأس وجاءت ثالث المواجهات في افتتاح البطولة هذا الموسم وفعلها فابرو مرة أخرى وعاد بالزاد كاملا من ملعب تشاكر لما قهر بداش فريقه السابق بثلاثية فيا ترى هل سيفعلها في رابع المواجهات؟، هذا ما سنعرفه هذا المساء.

حسني وكوليبالي أبرز الغائبين
وتشاء الصدف ألا يواجه حسني اتحاد البليدة هذا الموسم حيث كان قد غاب عن مواجهة الذهاب بسبب تواجده حينها مع المنتخب الوطني شأنه شأن كوليبالي الذي بدوره كان متواجدا رفقة منتخب بلاده، ويغيب حسني هذه المرة بسبب العقوبة حيث بحوزته ثلاث بطاقات صفراء أما المالي كوليبالي فمتواجد مع منتخب بلاده المشارك في كأس أمم إفريقيا بغانا.

فابرو يراهن على افتتاحية جميلة

ويراهن المدرب فابرو على أن تكون بدايته موفقة من خلال استغلاله لعاملي الملعب والجمهور حيث يريد أن يهدي أنصار العميد أفضل هدية بمناسبة العام الجديد لكن حذار من خصم هدفه الأول والأخير هو إيقاف المولودية والثأر لنتيجة مباراة الذهاب التي لا تزال راسخة في أذهان البليديين.

بعد الاستغناء عن هارونا: فابرو يختار بين كوفي وسانوغو
سيختار المدرب فابرو اليوم أول غدا على أكثر تقدير بين المالي إيمانويل سانوغو والإفواري إبراهيما كوفي وكلاهما يريد أن ينال رضا الطاقم الفني للعميد من أجل الانضمام إلى صفوف المولودية وكان الفريق قد جرب في وقت سابق الغاني بورتي وتم الاستغناء عنه قبل أن يأتي الطوغولي هارونا الذي لقي نفس مصير بورتي وها هي اللحظات الأخيرة من عمر الميركاتو تكاد تنقضي والمولودية لا زالت تجرب في اللاعبين.

كوفي الأوفر حظا
ومن خلال تتبعنا للحصص التدريبية الأخيرة وحسب مصادر مقربة من الإدارة فإن الإيفواري إبراهيما كوفي الوفر حظا لنيل رضا المدرب فابرو وفي حالة تأكد ذلك فإن سانوغو سيلقى مصير سابقيه.

بلة ينال رضا فابرو ويمضي
أمضى المدافع السطايفي القادم من مولودية العلمة لصالح المولودية بلة عماد بعدما نال رضا الطاقم الفني الذي عاينه في المباراة الودية أمام الرغاية وينشط بلة في منصب مساعد قلب الدفاع.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة