نادي تشيسكا موسكو يعرض مبلغ 5 مليون أورو لاستقدام الجزائري نذير بلحاج

نادي تشيسكا موسكو يعرض مبلغ 5 مليون أورو لاستقدام الجزائري نذير بلحاج

عرض نادي تشيسكا موسكو مبلغ 5 مليون أورو

من اجل الاستفادة من خدمات المدافع الدولي الجزائري نذير بلحاج الذي يلعب في صفوف نادي بورتسموث الانجليزي  حسب ما نقلته اليوم الأحد صحيفة “سانداي تلغراف”  الانجليزية وبالاضافة الى نادي تشيسكا موسكو يثير اللاعب الجزائري نذير بلحاج كذلك, اهتمام نادي بيرمينغهام الانجليزي, الذي يسعى الى تدعيم صفوفه ببلحاج تحسبا للموسم المقبل خاصة و أن نادي تشيسكا موسكو كان قد اقتطع تأشيرة التأهل الى الدور الربع نهائي من رابطة الأبطال الأوروبية, حيث سيلتقي يوم الأربعاء المقبل ذهابا بميلانو نادي انترناسيونالي.

وكان ندير بلحاج قد تعرض لإصابة خلال حصة تدريبية لفريقه, حيث تم نقله الى قطر لتلقي العلاج بمركز الدوحة الطبي. وبهذا يكون نذير بلحاج قد التحق بزميليه في المنتخب الوطني  مراد مغني و مجيد بوقرة اللذان يتابعان علاجهما بنفس المركز وقد سمح لنادي “بورتسموث”, الذي تراكمت عليه الديون ووصلت إلى 65 مليون جنيه إسترليني  وتعرض لخصم تسع نقاط من رصيده الأسبوع الماضي بعد أن أصبح أول نادي في بطولة (القسم الممتاز) يخضع للحراسة القضائية,  ببيع لاعبيه قبل نهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن النادي قد أعرب الشهر الماضي عن رغبته في بيع كل من ندير بلحاج و كيفن بواتنغ و مارك ويلسن من اجل تسديد ديونه.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة