نانسي عجرم تتمنى تأهل مصر إلى المونديال على حساب الجزائر

نانسي عجرم تتمنى تأهل مصر إلى المونديال على حساب الجزائر

أعربت المغنية اللبنانية نانسي عجرم عن أملها في اجتياز المنتخب المصري لكرة القدم التصفيات المؤهلة لكاس العالم والوصول إلى مونديال 2010

أعربت المغنية اللبنانية نانسي عجرم عن أملها في اجتياز المنتخب المصري لكرة القدم التصفيات المؤهلة لكاس العالم والوصول إلى مونديال 2010، مشيرة إلى أنها متابعة جيدة لمباريات الفريق المصري خلال التصفيات.

وقالت نانسي عجرم: “قلبي مع المنتخب المصري، وفرحت جداً بالمستوى المشرف الذي ظهر به في كأس العالم للقارات، وفوزه على إيطاليا بطل العالم، كما سعدت مؤخراً بفوزه على رواندا، وأتمنى له اجتياز تصفيات كأس العالم”

وأشارت المغنية اللبنانية كذلك إلى أن أكثر من أعجبها من اللاعبين محمد أبو تريكة وعصام الحضري، كما أنها أحبت اللاعب محمد حمص الذي أحرز هدف الفوز في مباراة إيطاليا.

وتأتي تصريحات نانسي عجرم التي يبدو أنها تحلم بتأهل الفراعنة إلى المونديال الإفريقي على حساب المنتخب الجزائري الذي يتصدر عن جدارة ترتيب المجموعة الثالثة وبفارق ثلاث نقاط عن المنتخب المصري مع أفضلية لمحاربي الصحراء بلعب مبارتين فوق أرضية ميدان خمسة جويلية.

يذمر أنه سبق للعديد من الفنانين العرب أن أبدو تأييدهم للمنتخب المصري على حساب الجزائر التي يذرفون الدموع عند الوصول إليها لكنهم يديرون ظهورهم لها بمجرد مغادرتها!

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة