نبيل شعيل و نجوى كرم في أول برايم ستار أكاديمي 5

نبيل شعيل و نجوى كرم في أول برايم ستار أكاديمي 5

أول برايم لبرنامج ستار أكاديمي ينشطه كل من بلبل الخليج “نبيل شعيل” و صاحبة الصوت الجبلي “نجوى كرم” هذا الجمعة في طبعته الخامسة والمحتمل أن تكون الأخيرة.

وسيشارك في الطبعة الجديدة طالبة من الجزائر رفضت محدثتنا الإفصاح عن اسمها إلى جانب  18 طالبا من مختلف الأقطار العربية بمشاركة خليجية
ومغاربية قوية، عكس ما كان متوقعا بعد الخلاف الحاصل بين القناة و مجمع قروي التونسي المنتج لنفس البرنامج في طبعته المغاربية و الذي منع المغاربة من المشاركة في البرنامج.
الطبعة الجديدة للبرنامج الأكثر متابعة في الشرق الأوسط  وشمال إفريقيا، جاءت مثيرة للجدل بإضافة السيدة “رولا سعد” منفذة البرنامج  مسبحا بفناء  قصر الأكاديمية الذي يأوي الطلبة و الطالبات معا مما ينبأ بموسم ساخن عل قناة الـLBC  خاصة أن  البرامج يعتمد على البث المستمر و المباشر لكل ما يدور في الأكاديمية بين الطلبة و الطالبات.  و أكدت “جومانة الظاهر” للنهار أن هذه الطبعة تحمل الكثير من التجديد سواء  في البرامج الملقنة للطلبة أو في كيفية إقصاء المشاركين من البرنامج.
 و تسربت أخبار من مؤسسة الإرسال اللبنانية تؤكد أن الطبعة الخامسة هي  الأخيرة للبرنامج، ولم يتبين بعد إن كان هذا البرنامج سيتوقف إنتاجه لسنة واحدة فقط أو سيلغى نهائيا.
  للإشارة أن البرنامج ملك للشركة العالمية “آنديمول” يبث بأكثر من 15 لغة و هو من برامج تلفزيون الواقع الأكثر انتشارا في العالم. و كان البرنامج قد ولد نقاشا حادا على الساحة الوطنية إثر بث التلفزيون الجزائري لعدة حلقات من الطبعة الثالثة التي شاركت فيها الجزائرية “ريم غزالي” و قد تطلب وقتها تدخل رئيس الجمهورية شخصيا لإيقاف البث بعدما أثير الموضوع على مستوى البرلمان ثم مجلس الوزراء.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة