نتائج الجولة الثالثة من بطولة القسم الوطني الأول :الكواسر يوقفون الجوارح.. والداربي العاصمي ينتهي دون فائز

نتائج الجولة الثالثة من بطولة القسم الوطني الأول :الكواسر يوقفون الجوارح.. والداربي العاصمي ينتهي دون فائز

تمكن اتحاد الحراش، أمس، من إلحاق أول هزيمة بجمعية الشلف هذا الموسم، بعد فوزه عليها بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الثالثة من بطولة القسم الوطني الأول، محققا بذلك أول فوز له هذا الموسم، شأنه في ذلك شأن مولودية الجزائر التي تمكنت من الإطاحة بمولودية العلمة. ولم تفوت مولودية باتنة فرصة استقبالها أهلي برج بوعريريج لكسب النقاط الثلاث، كما فازت مولودية سعيدة بأقل نتيجة أمام نصر حسين داي، وانتهى الداربي العاصمي بين شباب بلوزداد واتحاد العاصمة دون فائز بعد افتراق التشكيلتين على نتيجة التعادل الإيجابي.
النتائج:
مولودية الجزائر 3 – 0 مولودية العلمة
شباب بلوزداد 1 –1 اتحاد العاصمة
مولودية باتنة 1–0 أهلي برج بوعريرج
مولودية سعيدة1 – 0 نصر حسين داي
اتحاد الحراش3 – 2 جمعية الشلف
شبيبة القبائل – جمعية لخروب
وفاق سطيف – اتحاد عنابة
اتحاد البليدة – شبيبة بجاية (مؤجل)
 
مولودية باتنة 1 أهلي برج بوعريريج 0
سيديبي يحرر البوبية ويعقد من وضعية البرايجية
حققت مولودية باتنة أمس، أول فوز لها في بطولة القسم الوطني الأول بعد تفوقها بهدف دون مقابل أمام أهلي برج بوعريريج الذي تعقدت وضعيته في مؤخرة ترتيب بطولة القسم الوطني الأول.
وجاء الشوط الأول متكافئا بين الفريقين مع أفضلية طفيفة لأصحاب الأرض الذين حاولوا منذ البداية مباغتة الفريق الزائر، غير أن التسرع فوّت على البوبية بعض الفرص السانحة للتسجيل.
رد فعل الزوار جاء في الدقيقة الـ22 عندما ناب القائم عن حارس مولودية باتنة بعد محاولة اللاعب بخة التي أحبست أنفاس الجميع.
محاولة بخة رد عليها اللاعب بن أمقران بمحاولتين في الدقيقتين 34 و41 ، كما كاد الوجه الجديد سيديبي أن يباغت حارس البرج مجمم في الدقيقة الـ44 غير أن براعة هذا الأخير حالت دون وصول الفريق المحلي إلى مرماه.
ودخلت عناصر مولودية باتنة بقوة خلال المرحلة الثانية، في محاولة منها لاستدراك ما فاتها في الشوط الأول، وكان لها ذلك في الدقيقة الـ72 عن طريق ضربة جزاء بعد عرقلة الحارس البرايجي للمهاجم سيديبي الذي تولى بنفسه تنفيذ ضربة الجزاء، موقعا بذلك الهدف الأول لفريقه وسط فرحة أكثر من 20 ألف من أنصار البوبية الذين حضروا اللقاء.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة