نتمنى أن يكون الرئيس المنتخب في المستوى

مباشرة بعد الإعلان

عن نتائج الانتخابات الرئاسية، اتصلت “النهار” بعدد من الفنانين لمعرفة رأيهم في النتائج التي آلت إليها الانتخابات الرئاسية  ليوم 09 أفريل المنصرم.

سمير تومي :”كما قمنا بواجبنا نتمنى أن يقوم الرئيس المنتخب بواجبه.”

قال المطرب سمير تومي العائد من فرنسا، الذي شارك في القافلة الفنية التحسيسية للانتخابات الرئاسية، وبعد نتائج الانتخابات  الرئاسية التي فاز بها المترشح الحر عبد العزيز بوتفليقة، أنه سعيد جدا بهذه النتائج التي جاءت في صالح الشعب الجزائري، لكون نتائج عمل  الرئيس  يعرفها العام والخاص وقد برهن على كفاءته منذ فترة.

المطرب بوعلام شاكر: الشعب الجزائري اختار الرجل المناسب

قال المطرب القبائلي؛ أن الشعب الجزائري اختار الرجل المناسب في المكان المناسب، يجب إعطاء الوقت الكافي للرئيس المنتخب لإنهاء كل المشاريع الكبيرة جدا، التي بدأها  خاصة وأن برنامجه  صريح وواضح، و كله في صالح الشعب الجزائري، سواء في الداخل أو الخارج، يجب علينا مساعدته والوقوف معه لننهض بالجزائر التي أعطتنا كل شيء، ويجب علينا أن نرد لها ولو القليل.

أمينة زيري: الشعب الجزائري واعي جدا في اختياراته

قالت السيدة أمينة زيري قاليز منشطة قناة البهجة؛ أن الشعب الجزائري واعي جدا ويعرف جيدا اختيار الرجل المناسب، وهوالسيد بوتفليقة رجل محنك ومعروف على الصعيد العالمي، ومن حسن حظ الجزائر أن تملك رجل من هذا المستوى، الشعوب الأخرى تحسدنا عليه ولهذا يجب علينا كلنا القيام بواجبنا لمساعدته لأن “يد وحدة ما تسفقش”.

مراد خان: الرجل المناسب في المكان المناسب

رد الممثل القدير مراد خان عن سؤال يتعلق بنتائج الانتخابات الرئاسية، إنها جاءت مطابقة لمطالب الشعب الجزائري ورغباته، وقد اختار الشعب الجزائري الرجل المناسب للمكان المناسب، لأن الجزائر في هذه الفترة بالذات في حاجة إلى رجل صارم ومحنك وجريء و قادر على تحمل المسؤولية.

أسماء جرمون: حتى الأحوال الجوية كانت في صالح الجزائر

عبرت المطربة أسماء جرمون عن سعادتها الكبيرة بالنتائج التي آلات إليها الانتخابات الرئاسية ليوم 9 زفريل، وقالت أنه حتى الأحوال الجوية تحسنت لتسمح للجزائريين بالتوجه إلى مكاتب التصويت للإدلاء بأصواتهم، للرجل الذي أعاد للجزائر مكانتها في العالم وللفنان والثقافة حيويتها، أنا سعيدة جدا وأهنأ الشعب الجزائري على هذا الانتصار الكبير.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة