نجاة مريض من الموت حرقا داخل سيارة إسعاف في قسنطينة
بقلم
هشام.ع
شهد، صباح أمس، موقف السيارات الخاص بمصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى ابن باديس في قسنطينة، حادثة غريبة ومؤسفة في نفس الوقت، عندما نجا مريض من الموت حرقا داخل سيارة الإسعاف التابعة إلى المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بمدينة حامة بوزيان، بعدما تعرّضت لحريق مفاجئ لحظات فقط بعد وصولها إلى المصلحة المذكورة بسبب شرارة كهربائية حوّلها إلى هيكل متفحم، ومن حسن الحظ تم إخراج المريض قبل حلول الكارثة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/9JsqA