إعــــلانات

نجاة مريض من الموت حرقا داخل سيارة إسعاف في‮ ‬قسنطينة

نجاة مريض من الموت حرقا داخل سيارة إسعاف في‮ ‬قسنطينة

شهد،‮ ‬صباح أمس،‮ ‬موقف السيارات الخاص بمصلحة الاستعجالات الطبية بمستشفى ابن باديس في‮ ‬قسنطينة،‮ ‬حادثة‮ ‬غريبة ومؤسفة في‮ ‬نفس الوقت،‮ ‬عندما نجا مريض من الموت حرقا داخل سيارة الإسعاف التابعة إلى المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بمدينة حامة بوزيان،‮ ‬بعدما تعرّضت لحريق مفاجئ لحظات فقط بعد وصولها إلى المصلحة المذكورة بسبب شرارة كهربائية حوّلها إلى هيكل متفحم،‮ ‬ومن حسن الحظ تم إخراج المريض قبل حلول الكارثة‮.‬ ‮        ‬‬

 

رابط دائم : https://nhar.tv/9JsqA