نجل القذافي يستقبل ريم غزالي في أول خرجة لها

نجل القذافي يستقبل ريم غزالي في أول خرجة لها

استقبل نجل الرئيس الليبي معمر القذافي

 سفيرة شؤون الطفل الجزائري الفنانة الجزائرية ريم غزالي، في أول خرجة لها في مهمّتها الإنسانية الجديدة بعد تعيينها من طرف أكاديمية المجتمع الجزائري، وذلك للمشاركة في ”النهار الدولي للشباب بليبيا”. وكانت الفنانة ريم قد قامت بجولة عملية إلى عدة بيوت للشباب الليبي للوقوف عند حالتهم وظروف معيشتهم خاصة ونحن في شهر الصيام، كما قامت رفقة مدير الأكاديمية وأعضاء من الأكاديمية الليبية لشؤون الطفل بعدة زيارات إلى المستشفيات وجمع التبرعات للأطفال وتحسيس المجتمع بأهمية القيام بمثل هذه النشاطات خاصة ونحن في شهر الصيام.

ومباشرة بعد عودتها، قالت ريم لـ”النهار” إنها تأثرت كثيرا بما شاهدته وخاصة استقبال نجل الرئيس الليبي لها ومساهمته الفعّالة في هذا المجال، وهذا ما ستقوم به في الجزائر في الأيام القادمة، وهي مستعدة للقيام بأي عمل بإمكانه مساعدة الأطفال، خاصة وأن هناك الكثير من الأطفال لا يملكون حتى بعض النقود لشراء مئزر أو كراس، كما قالت إن زيارة طفل في المستشفى بإمكانها أن تُدخِل البهجة إلى نفسها وممكن أن تشفيه وهو الدور المنتظر منها القيام به.

وعن نشاطاتها هنا في الجزائر بعد عودتها، قالت ريم إن الأكاديمية تحضّر لختان أكثر من 50 طفلا وشراء ألبسة لهم للعيد وأدوات مدرسية وكل من يريد المشاركة في هذه العملية ما عليه سوى الإتصال بها وأجر الجميع على الله.        


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة