نجمة تساهم بمبلغ مليار ونصف لنقل مناصري الخضر إلى أنغولا

نجمة تساهم بمبلغ مليار ونصف لنقل مناصري الخضر إلى أنغولا

أعلن متعامل الهاتف النقال نجمة

، التابعة لشركة الوطنية للاتصالات الجزائر، عن دعمها للجسر الجوّي الذي سيربط الجزائر بأنغولا لنقل أنصار المنتخب الوطني لكرة القدم، لحضور اللقاء نصف النهائي الذي سيجمع الخضر بفريق الفراعنة يوم الخميس المقبل، بتخصيصها مليار ونصف المليار سنتيم لشركة الخطوط الجوية، لدعم هذا الجسر الجوي الذي سينقل ألف مناصر.

تشريفا لمقامها كراعي رسمي للفريق الوطني والفيدرالية الجزائرية لكرة القدم، تطلق الوطنية للاتصالات”نجمة”، من خلال موقعها الإستراتيجي كراعي رسمي لمحاربي الصحراء والفيدرالية الجزائرية لكرة القدم حملة إعلامية واسعة لتشجيع ”الخضر”، وهذا بتوفير تسهيلات عديدة للمناصرين الجزائريين، لتمكينهم من مساندة فريقهم الوطني في أحسن الظروف، ساعات فقط قبيل مقابلة نصف النهائي من كأس إفريقيا للأمم 2010.  وتأتي هذه الخطوة مباشرة بعد التأهل البطولي للفريق الوطني للنصف النهائي، وإعلان السلطات الوطنية عن فتح جسر جوي نحو أنغولا، حيث كانت ”نجمة” السبّاقة بمساهمة بمبلغ 15 مليون دينار، أي 5. 1 مليار سنتيم  لتأمين النقل الجوّي للمناصرين الراغبين في مساندة”الخضر” بأنغولا.

كما تستمر خدمة تحويل المكالمات المجانية الخاصة بالمتعامل، والتي أطلقها لفائدة زبائنه منذ بداية فعاليات كأس إفريقيا للأمم2010، والتي تفعّل عبر خطوطهم ويستفيدون منها مجانا، سواء تعلق الأمر بإجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية قصيرة، مثبتة بذلك إصرارها على تواجدها الدائم إلى جانب الخضر، ومساندتهم من خلال حملة إعلامية واسعة ورسائل تشجيعية عبر كل الوسائل الإعلامية؛ تلفزيون، إذاعة وصحافة.  وقد قال جوزيف جد بصفته مدير ”نجمة” التنفيذي في هذا المقام:”إن الفريق الوطني جدير بمكانته في الدور نصف النهائي، ولم أشك أبدا في قدرات ومهارات لاعبينا والطاقم الذي يؤطرهم .. أتمنى لهم الرجوع إلى الوطن وبحوزتهم الكأس الإفريقية. معاك يا لخضرا، معاك يا الجزائر”.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة