''نجمة'' تشارك في الطبعة الثالثة والأربعين لمعرض الجزائر الدولي اليوم

''نجمة'' تشارك في الطبعة الثالثة والأربعين لمعرض الجزائر الدولي اليوم

أعلنت الوطنية للإتصالات الجزائر ''نجمة'' مشاركتها وللمرة السادسة على التوالي،

 في الطبعة الثالثة والأربعين لمعرض الجزائر الدولي، الذي ستنطلق فعالياته ابتداءً من اليوم وإلى غاية السابع من الشهر الجاري، وهذا بقصر المعارض الصنوبر البحري في الجزائر العاصمة، وهي التظاهرة الدولية التي ستشهد مشاركة العديد من الشركات الجزائرية والأجنبية، كما ستكون فرصةً سانحةً لـ”نجمة” للتعريف بآخر منتجاتها وتوطيد علاقاتها مع شركائها التجاريين، من خلال تنصيب أربع خيم خاصة بالموزعين الرسميين لها لبيع منتجاتها والهواتف النقالة. ولتمكين الزائرين من تعبئة رصيدهم بسهولة وفي أي وقت، ستجوب 85 فرقة ”STORM” المعرض للإلتقاء بزبائن ”نجمة”.

كما أشارت الوطنية للإتصالات الجزائر ”نجمة”، أن مشاركتها في الطبعة الجديدة لمعرض الجزائر الدولي هذه السنة، ستكون تحت شعار ”الكرة المستديرة”، إذ سيتم تنصيب خيمة ذات تصميم مستوحى من موضوع كرة القدم، كما سيفتح ملعب صغير لكرة القدم و ذلك للتعبير على مكانة ”نجمة” كشريك دائم لكرة القدم الجزائرية، فضلا عن ذلك، ستكون مشاركة ”نجمة” كذلك فرصة لعرض خدماتها، منتجاتها وكذا عروضها الترويجية، من خلال اتخاذ جناح لها يمتد على مساحة 150 متر مربع، والذي سيضم عدة وفضاءات كفضاء ”XBOX”، الذي يمكّن الزائرين الذين اشتروا منتجات ”نجمة” من اللعب مع الفريق الوطني على آخر لعبة ”FIFA 2010” وفضاء ”Baby Foot” الذي يتيح الفرصة للزائرين باللعب عند اقتناء أي منتوج ”نجمة”.

إلى ذلك، ستعطي ”نجمة” لكل زبون اقتنى منتوجاتها أو خدماتها، الفرصة بالمشاركة في ”طمبولتين”، الأولى يومية تسمح بالفوز بأجهزة تلفاز LCD وكرات موقعة من طرف لاعبين من الفريق الوطني وكذا قبعات رياضية. و”طمبولا” ثانية كبرى ستنظم في آخر يوم من الصالون، والتي ستسمح للفائز بالحصول على سيارة من نوع (بيجو 308 Peugeot CC)، كالتي أُهديت للاعبي الفريق الوطني بعد تأهلهم لكأس العالم.  


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة