“نجمة” تكافئ الفائزين في التحدي الكبير- كأس العالم 2010

“نجمة” تكافئ الفائزين في التحدي الكبير- كأس العالم 2010

نظمت الوطنية للاتصالات الجزائر “نجمة”الرائدة في مجال تكنولوجيات الاتصال والهواتف النقالة ليلة الأربعاء الماضي حفلا ساهرا لتسليم الجوائز للفائزين في التحدي الكبير- كأس العالم 2010 من بين شركائها من نقاط البيع و بائعي الجملة مباشرة من فندق الهيلتون بالجزائر.

 

وقد تم خلال هذا الحفل الذي حضره ممثلو نقاط البع المعتمدين عند”نجمة”وكذا الموزعين وكافة بائعي الجملة من مختلف ولايات ومناطق البلاد ، مكافئة أحسن نقاط البيع و بائعي الجملة من مختلف ولايات الوطن و من كل منطقة (وسط، شرق،غرب و جنوب) والذين حققوا أحسن النتائج فيما يخص التعبئة و بيع الشرائح الهاتفية”نجمة” طوال مدة هذا التحدي الكبير- كأس العالم 2010 الذي أطلقته “نجمة” في الي 25 مارس 2010.

وتحصل الفائزون على هدايا قيمة كرحلات مدفوعة التكاليف إلى جنوب إفريقيا ، أجهزة تلفاز على شكل شاشة بلازما و كرات تحمل توقيعات لاعبي الفريق الوطني وقمصان رسمية للفريق الوطني وعدة هدايا أخرى.  

حيث ٌصرح المدير العام للوطنية للاتصالات الجزائر” نجمة” السيد جوزف جد بهذه المناسبة قائلا:” لقد ساهم شركائنا من نقاط البيع و بائعي الجملة و الموزعين التابعين لشبكتنا التي تغطي كامل التراب الوطني بفضل جديتهم و تفانيكم في تعزيز مكانة “نجمة”في كل الجزائر، و مما لا شك فيه أن شبكتنا للتوزيع تمثل قوة الدفع لشركتنا. نتقاسم معكم نفس الأهداف من الكفاءة و نوعية الخدمات المثالية التي تضمنان خصوصية نجمة في سوق الاتصالات. و لهذا نطمح لمواصلة شراكتنا و تطويرها مستقبلا في  جو من الثقة المتبادلة.”

وخلال هذه السهرة الفنية نظمت طمبولا حول موضوع كرة القدم. و تحصل الفائزون على هدايا قيمة كأجهزة تلفاز، كاميرات فيديو رقمية رائعة و آلات تصوير. 

للتذكير، يدخل التحدي الكبير- كأس العالم 2010 ، في إطار النشاطات الدورية التي تنظمها “نجمة” تجاه شبكتها لتقوية العلاقات الممتازة التي تربطها بمختلف شركائها الموزعين عبر 48 ولاية،لتأتي  هذه المبادرة من جهة أخرى استجابة لإرادة “نجمة” في خلق جو من التنافس النزيه بين مختلف شركائها لغرض تحفيزهم لمواصلة مجهوداتهم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة