''نجمة'' تهنئ''الخضر'' بعد تأهلهم المشرّف للدور نصف النهائي

''نجمة'' تهنئ''الخضر'' بعد تأهلهم المشرّف للدور نصف النهائي

تزفّ الوطنية للاتصالات'' نجمة''

، بصفتها الراعي الرسمي للفيدرالية الجزائرية لكرة القدم والفريق الوطني الجزائري، أحر تهانيها لكافة اللاعبين والطاقم التقني والإداري وتشكرهم على اللحظات التاريخية التي قدموها للجزائر، بعد فوزهم المستحق وتأهلهم الباهر إلى للدور نصف النهائي لكأس إفريقيا الأمم 2010.

وأوضحت”نجمة” في بيان لها؛ أن المباراة الشيقة التي لعبها ”الخضر”ضد فريق ساحل العاج، ستبقى خالدة في أذهان كل الجزائريين، أين حقق اللاعبون مسارا مذهلا وأظهروا استماتة قوية”، وتفوق اللاعبون بلعبهم الجماعي لإهداء مناصريهم التأهل للدور نصف النهائي لهذه المنافسة القارية.       

كما لم يفوّت الرجل الأول على رأس الوطنية هذه المناسبة الرائعة، ليبدي إعجابه بمحاربي الصحراء، حيث صرّح قائلا :”لقد حقق الخضر مسارا مشرفا ولا مثيل له، وهو جدير بمقامهم العالمي وغمروا الجزائر بالفرحة.. يستحق أشبال سعدان منصبهم داخل المربع الذهبي في هذه المنافسة، وبالمناسبة أهنئ الفريق الوطني على هذا الأداء الجيد، وأتمنى له الفوز والانتصار في المقابلات القادمة والعودة بكأس إفريقيا، وكعادتها ستواصل ”نجمة” دعمها وتشجيعها لـ”الخضر” مهما كانت الظروف”. للإشارة؛ واصلت ”نجمة” جهودها لتشجيع الفريق الوطني والمناصرين الجزائريين قبيل المباراة الحاسمة ضد فريق ساحل العاج، بإنتاج ومضة تليفزيونية تم بثها عبر القنوات الوطنية.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة