نجمة شكرا على هذا الفوز الرائع الذي هزّ مشاعر شعب بأسره وفتح له أبواب كأس العالم

نجمة شكرا على هذا الفوز الرائع الذي هزّ مشاعر شعب بأسره وفتح له أبواب كأس العالم

نقلت الوطنية لاتصالات

الجزائر”نجمة”أمس، بصفتها الراعي الرسمي للفريق الوطني وللفدرالية الجزائرية لكرة القدم، أحر تهانيها لفريق”للخضر” عبر بيان صحفي لها.

وقد قالت”نجمة”للفريق الجزائري الشاب، وللساهرين على أدائه لرسالته على أكمل وأحسن وجه: ”شكرا !”..شكرا على هذا الفوز الرائع الذي هزّ مشاعر شعب بأسره وفتح له أبواب كأس العالم”، مضيفا البيان أن الخضر أكدوا  تفوقهم بانتصاراتهم المتتالية، وذلك منذ بداية المنافسة، حيث أظهروا نوعية جيدة في اللعب، واتسموا بروح رياضية عالية، مشيرا إلى أن هذا الانتصار الباهر يعكس الإمكانات العالية التي يتمتع بها لاعبو الفريق الوطني، وإصرارهم على الوصول إلى أعلى درجة في المنافسة. وبخصوص فوز الفريق الوطني؛ صرح  السيد جوزيف جد، المدير العام للوطنية لاتصالات الجزائر قائلا:”كل مقابلة يتفوق فيها الخضر، تعتبر خطوة إضافية تقودهم اتجاه المونديال، أود أن أهنئ اللاعبين وكذلك كل أعضاء الطاقم التقني والإداري، لاحترافيتهم وموهبتهم العالية..هذا الفوز ضد الفريق الرواندي يمثل مرحلة جد حاسمة في طريق التأهل  للمونديال.. كانت نجمة دائما مؤمنة بقدرات كرة القدم الجزائرية عامة، والفريق الوطني بصفة خاصة، سنواصل مساندتهم مهما كانت الظروف أو النتائج”.

ومرة أخرى؛ تصر ”نجمة”على احتلال مكانة عالية في قلوب الجزائريين، ومرة أخرى تؤكد أنها شريك متميز، فهي لم تدخر جهدها في تشجيع”الخضر”، وكذا الطاقم التقني والإداري، بوقوفها المتواصل إلى جانبهم في جميع نواحي حياتهم سواء تعلق الأمر بالمسرات أو بالمضرات.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة