نجم القليعة – اتحاد عنابة: عنابة للتأكيد، والنجم يريد صنع المفاجأة

يدخل فريق نجم القليعة اليوم التاريخ في مواجهته فريق اتحاد عنابة في الدور الربع النهائي من منافسة كأس الجمهورية.

المباراة تاريخية كون النادي يصل لأول مرة إلى هذا الدور ويكون قد صنع المفاجأة كونه الوحيد من قسم ما بين الرابطات الذي استطاع تخطي عقبة الدور الثمن النهائي ولكنه الآن سيواجه أحد الفرق الطامحة للتتويج بالسيدة الكأس ألا وهو اتحاد عنابة، العائد إلى الواجهة هذا الموسم.

القليعيون بتشكيلة مكتملة
وسيدخل ابناء المدرب ناصر آكلي المباراة بتشكيلة مكتملة فقد سجلنا غياب الهداف عزيزي لبضعة أسابيع بداعي الإصابة غير أنه عاد مؤخرا واستطاع تسجيل هدفين في المباراة الأخيرة في البطولة أمام وداد الرويبة وهو ما يرشحه لهز شباك أبناء بونة في مباراة اليوم كما يعول القليعيون على خدمات المهاجمين كباشي ورامي اللذين كانا وراء إقصاء أولمبي الونزة في المباراة الأخيرة عن الدور الثمن النهائي.

اللاعبون بدون عقدة
ما شد انتباهنا في الحصص التدريبية الخيرة هي أن اللاعبين يحضرون للمباراة في أجوتاء جد عادية ولا يهمهم أمر المنافس بقدر ما يهمهم صنع المفاجأة والمرور إلى الدور القادم من منافسة كأس الجزائر التي باتت هدفا ليس رئيسيا لكنها منافسة تسيل لعاب الكثير من الفرق وأي فريق يصل إلى هذا الدور يريد أن يواصل المسيرة.

آكلي يركز على الجانب البسيكولوجي
وركز المدرب آكلي على ضرورة أخذ المباراة على أنها عادية جدا دون النظر إلى اسم المنافس الذي قال عنه أنه هو المجبر على أخذ الحيطة والحذر ن فريق ليس لديه ما يخسره في هذه المنافسة واستوعب رفقاء رامي الدرس جيدا وسيدخلون المباراة براحة كبيرة.

قضوا الليلة في العلمة
قضى أبناء مدينة القليعة الليلة في مدينة العلمة حيث شدوا الرخال صبيخة أمس ووصلوا مساء حيث برمج الطاقم الفني حصة تدريبية خصصها للاسترجاع والتخلص من التعب.

آكلي: “لن نستصغر أنفسنا أمام عنابة”
أكد لنا المدرب ناصر آكلي أنهم لن يستصغروا أنفسهم امام منافس صحيح أنه قوي لكن الكأس لن تخلوا من المفاجآة : “سندخل المباراة من أجل التأهل وهذا هو منطق كرة القدم لأن اللاعب عندما يدخل أرضية الميدان عليه أن يلعب ن أجل الفوز لا غير صحيح أن اتحاد عنابة فريق قوي وكبير ولكننا سنلعب بكل راحة ونحاول أن ننقل الضغط إلى منطقتهم وعلى لاعبيهم” .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة