نجوى كرم لن تفتتح البرايم الأول من ستار أكاديمي 5

نجوى كرم لن تفتتح البرايم الأول من ستار أكاديمي 5

علمت النهار أن الفنانة نجوى كرم لن تفتتح البرايم الأول لستار أكاديمي 5 ونفت المسؤولة الإعلامية لمكتب نجوى كرم في بيروت في اتصال هاتفي مع النهار الخبر وقالت ” نجوى كرم لن تفتتح البرايم الأول ولم يجر أي اتصال مع نجوى بهذا الخصوص”.

ولا يزال محاطا بأجواء من السرية والكتمان حول المشتركين وأعدادهم وجنسياتهم، ومن المتوقع أن تبدأ حلقات البرنامج الأكثر شهرة منتصف الشهر الجاري مع نجوى كرم المشغولة حاليا بتصوير كليب أغنية “لو ما بتكذب” مع المخرج فادي حداد الذي خاض معها نقاشات عديدة لاختيار هذه الأغنية لتصويرها واستبعاد أغاني أخرى.
 و كانت نجوى انتقدت  شركة روتانا عن انتهاجها لما وصفته نظام جديد في تصوير الفيديو كليبات لمطربي روتانا  قائلة “أتمنى ألا يكون هذا النظام عسكريا فذلك يؤذي الفنان كثيرا، وخصوصا أن الفنان هو كتلة تعيش على المعنويات، لا يمكن أن تدير مغنيا بالعصا وعلى أي شركة إنتاج أن تدرك أن الديكتاتورية تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه”.
والجدير بالذكر أن الأكاديمية ستشمل هذه المرة بركة سباحة،ولكن سوف يمنع بشكل قاطع السباحة بالمايوهات، الذي أثير جدلا واسعا حوله كما اوضحته قبل ايام في بيان لها إدارة قناة “ال بي سي” 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة