نحو عودة البرازيلي روبينيو الى مانشستر سيتي

نحو عودة البرازيلي روبينيو الى مانشستر سيتي

كشف المدرب الإيطالي لمانشستر سيتي الإنجليزي روبرتو مانشيني بأنه مستعد لاستقبال النجم البرازيلي

روبينيو في الفريق مجددا في حال كان جاهزا لأن يرتقي إلى المستوى المطلوب.

وكان مانشيني تخلى عن خدمات روبينيو في منتصف الموسم الماضي وأعاره لفريقه السابق سانتوس بعدما ضاق ذرعا بالعروض المتأرجحة التي قدمها لاعب ريال مدريد الإسباني السابق الذي دخل في مواجهة مع مدربه الإيطالي.

وفشل روبينيو في الارتقاء إلى مستوى التحدي مع مانشستر سيتي الذي دفع مبلغا قياسيا بالنسبة للبطولة الإنكليزية وقدره 49 مليون يورو  من أجل التعاقد مع النجم البرازيلي من ريال مدريد.

لكن مستوى روبينيو تحسن بشكل كبير مع فريقه السابق سانتوس ونجح بفضل ذلك في ضمان مركزه ضمن تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 حيث كان من أفضل لاعبي منتخب بلاده الذي ودع العرس الكروي من الدور ربع النهائي على يد نظيره الهولندي (1-2).

وتنتهي فترة إعارة روبينيو إلى سانتوس الأسبوع المقبل  ويبدو أنه سيعود إلى الفريق الإنكليزي لكن عليه أن يغير سلوكه السابق  وذلك بحسب ما أشار إليه مانشيني في تصرح لشبكة “سكاي سبورتس نيوز”.

وحول إمكانية عودة روبينيو إلى مانشستر سيتي  قال مانشيني: “في الوقت الحالي كلا. لكن الأمور مرتبطة به”  مضيفا: “روبينيو سينهي عقده مع سانتوس. وبعدها سيبقى في البرازيل لأسبوع إضافي وسيلعب مع منتخب بلاده (مباراة ودية ضد الولايات المتحدة في 10 الشهر المقبل) قبل أن يعود إلى مانشستر سيتي”.

وأشار مانشيني أيضا إلى انه ما زال يسعى للتعاقد مع المهاجم الإيطالي الشاب ماريو بالوتيلي من إنتر ميلان  ولاعب الوسط جيمس ميلنر من أستون فيلا  علما بأن الفريق الأزرق عزز صفوفه حتى الآن بكل من لاعب الوسط العاجي يايا توريه من برشلونة الإسباني  والجناح الإسباني دافيد سيلفا من فالنسيا  والظهير الألماني جيروم بواتنغ من هامبورغ  والمدافع الصربي ألكسندر كولاروف من لاتسيو الإيطالي.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة