نذير بلحاج بوهران لعقد قرانه بابنة خالته بفندق الشيراطون

نذير بلحاج  بوهران لعقد قرانه بابنة خالته بفندق الشيراطون

وصل أمس لاعب المنتخب الوطني رقم 3 نذير بالحاج إلى وهران على متن طائرة قادمة من مرسيليا

 أين حطت بمطار السانيا على الساعة 14:20 د حيث كان في استقباله بعض ممثلي الولاية بالقاعة الشرفية وقد انتقلت الصحافة إلى عين المكان لتغطية وصوله وطرح بعض الأسئلة على اللاعب نذير بلحاج لكن تعذر عليها أخذ أي تصريح منه لصعوبة الوضع الذي كانت تعمل فيه حيث لم يسمح لها إلا بثواني معدودة لأخذ صور له فقط. النهار حاولت النهار  الاقتراب من اللاعب لمعرفة انطباعه عن مقابلة إرلندا حيث صرح اللاعب أن المقابلة هي عبارة عن مقابلة تحضيرية سوف تساعد في رفع مستوى المنتخب الوطني وسد  ثغرات الضعف التي يعاني منها والأهم تبقى مقابلات المونديال.

وقد حل نذير بمطار وهران وهو يرتدي ملابس عادية لا توحي أنه عريس في يوم زفافه أين بدا عليه بعض التعب وعل الرغم من هذا لم يبخل على محبيه وكل من حضر لتحيته بالابتسامة التي لم تفارق محياه فممثلو ولاية وهران أحاطوه من كل جهة ولم يتركوا أي مجال للصحافيين للاقتراب منه.

ومباشرة بعد ذلك تم نقله على متن سيارة من نوع ليموزين نحو فندق الشيراطون أين سيقام حفل قرانه على ابنة خالته التي تقطن هي الأخرى بفرنسا قررا تنظيم مراسيم حفل زفافهما بأرض آبائهم ووطنهم الجزائر، وقد صرح شقيقه نذير بلحاج أنه حفل زواجه سيكون عائليا وسيتم حسب تقاليد الأسرة الوهرانية في حين علمنا أن الحفل ستحييه ثلة من مغنيي الراي على غرار الشاب طريق الذي كان رفقته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة