نذير بلحاج يؤكد الاتصالات التي يجريها معه نادي رازيو روما الايطالي

نذير بلحاج يؤكد الاتصالات التي يجريها معه نادي رازيو روما الايطالي

أكد المدافع الدولي الجزائري نذير بلحاج الذي

يلعب في صفوف نادي بورتسموث (البطولة الانجليزية القسم الثاني)  اليوم الخميس الاتصالات التي يجريها معه نادي جمعية روما الايطالي  لحد الآن لا يوجد أي شيء ملموس وكيل أعمالي هو من يتكفل بكل الأمور وسأكون مفتخرا جدا بالانضمام الى نادي لازيو روما. فاللعب في البطولة الايطالية تعتبر محطة هامة بالنسبة لي في  مشواري الكروي باعتبار أنها تبقى إحدى أحسن البطولات في العالم ” حسب ما أكده الجناح الأيسر للمنتخب الوطني.

وكان نادي  لازيو روما الايطالي الذي قدم عرضا جيدا للاعب, بحسب ما أكده وكيل اعمال اللاعب فريد عياط يوم الأربعاء الماضي للصحافة الايطالية.

أظهر لازيو روما اهتمامه بنذير بلحاج الذي أظهر هو بدوره اهتماما بعرض هذا النادي. ننتظر تطورات ايجابية في هذه القضية لكن يمكن ان أقول ان نذير بلحاج قريب جدا من نادي لازيو”مثلما صرح به وكيل اعمال اللاعب للصحافة المتخصصة.

ويرغب نادي لازيو في الاستفادة من خدمات الدولي الجزائري الذي يتواجد حاليا بجنوب إفريقيا حيث يشارك في المونديال حتى يعوض رحيل الصربي الكسندر كولاروف الذي يوجد محل اهتمام ريال مدريد. 

وبالإضافة إلى نادي لازيو روما, أظهرت العديد من الأندية اهتمامها بنذير بلحاج الذي يعد إحدى ركائز المنتخب الوطني على غرار وست هام الذي يسعى مدربه  السابق في بورتسموث أفغان غرانت لضمه إلى تشكيلته.

وبمشاركته في مونديال 2010 من المتوقع ان تزيد قيمة اللاعب الجزائري نذير بلحاج مع إمكانية استقطابه لاهتمام اكبر الأندية الأوروبية.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة