نساء من الشرق يتمنين الارتباط بصدق

نساء من الشرق يتمنين الارتباط بصدق

بات البحث عن زوجة صالحة في زمننا هذا كالبحث عن كنز مفقود، فصار معظمهم يتوجسون من مسألة العثور على من تكون الأجدر باسمه وبيته.

وهذا ما جعلنا نحن في “مركز الأثير” نسهّل الأمر بعون الله للكثير، ونعرض عليكم ما فيه الخير، ونقدم لكم الإعلانات بشروط ومواصفات ترضي الجميع، واليوم سنقطف لكم من بنات بلدنا العزيز نساءً من الشرق الجزائري نتمنى لكم ولهن التوفيق.

بنت ڤالمة.. أصل وشان وهمّة.. لا تغرني إلا الأخلاق والدين وأعد أن أكون السند المعين

سمية من ولاية ڤالمة، عازبة، لم يسبق لها الزواج، محترمة ومتميزة بطيب الأخلاق، تبلغ من العمر 42 سنة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، من أسرة محافظة، تعيش على الحياء ولا ترجو إلا الهناء.

تتمنى الارتباط في الحلال من رجل تعد أن تقف إلى جانبه في الضراء قبل السراء، يكون هو الآخر من شرق البلاد، سنه لا يتجاوز 50 عاما، لا يهم إن كان أرمل أو مطلقا، يكون عاملا مستقرا، وحبذا لو يكون لديه مسكن خاص.

للتواصل مع العرض، مركز الأثير يستقبل مكالماتكم على الأرقام  3800/3801/3802 

الرقم السري : 133469

مركز الأثير للإصغاء يضمن لكم أعلى درجات السرية والاحترافية

اتصلوا بنا وتعرف أو تعرّفي على نصفك الآخر

جميلة المظهر والجوهر فمن بها يظفر؟ لا مال ولا دنيا تغويني.. رجل صالح يعينني على ديني

نبقى دوما في شرق البلاد، ونحط الرحال في إحدى ولاياتها، ونعرفكم منها بإحدى الحسناوات، إنها “زهرة”، شابة حباها الله بجمال العقل والروح والشكل، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، متفتحة ومتحضرة في أمور الدنيا، مدبرة جيدة لأمور المنزل من طبخ وإدارة وتسيير، تعيل أمها بعد وفاة والدها، خمرية البشرة ومتوسطة القامة.

تريد بنت تبسة أن يكون لها فرصة من خلال ركننا هذا لتحقق حلمها وترتدي الفستان الأبيض، وتزفّ لرجل صالح ومحترم تفضله من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنه لا يتعدى 50 عاما، تقبله مطلقا أو أرمل من دون أولاد، شرطها أن يكون موظفا مستقرا قادرا على حمايتها وضمان العيش الكريم لها.

للتواصل مع العرض، مركز الأثير يستقبل مكالماتكم على الأرقام  3800/3801/3802 

الرقم السري : 133470

مركز الأثير للإصغاء يضمن لكم أعلى درجات السرية والاحترافية

اتصلوا بنا و تعرف أو تعرّفي على نصفك الآخر


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=917091

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة