نصر حسين داي مولودية الجزائر: المولودية تريد مواصلة سيطرة عمرها 12 سنة

يسعى فريق مولودية الجزائر إلى إنهاء فترة الفراغ التي دخلها منذ ما يفوق الشهرين وهذا من خلال الداربي الذي سيجمعهم بالجار نصر حسين داي

ومن جانب آخر يسعى العميد إلى مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية المحققة في السنوات الأخيرة حيث لم تفز النصرية على المولودية منذ ما يفوق الإثنتي عشر سنة وهو ما يفسر أن المباراة تحمل عدة معطيات سابقة تزيد من أهميتها وعليه فإن المولودية لا تملك خيارا آخرا غير محو آثار النتائج السلبية المسجلة في بداية مرحلة العودة وعليه فإن المهمة أكثر صعوبة من المباريات السابقة لأن الخصم يحتل نفس الرتبة وبنفس الرصيد من النقاط ولا يريد أن يخسر نقاط مجددا على أرضه.

غياب قالول وكودري بسبب العقوبة
ويغيب عن مباراة اليوم من جانب العميد بداعي العقوبة كل من قالول وكودري وهما اللذان تلقيا إنذارا لكل واحد في المباراة الأخيرة ويخلفهما رسميا كل من قدور وبلقايد العائد من عقوبة على التوالي.

شراد وسيديبي لقيادة الهجوم
من جانب آخر يسجل شراد الغائب عن المباراة الأخيرة بسبب الإصابة عودته على المنافسة ويعد بأن تكون عودته متزامنة مع الانطلاقة الحقيقية للعميد حيث لم يذق شراد طعم الانتصار مع فريقه الجديد ما عدا لقاء الكأس ولذا فهو يريد أن ينهي فترة النحس التي تطارده والعميد.

شراد: “لدي إحساس أنني سأسجل”
يؤكد المهاجم عبد المالك شراد في هذه الدردشة أنه ينوي حل العقدة وتسجيل أهداف لكي يكون نهاية فترة الفراغ.
ستواجهون نصر حسين داي على ملعب صغير كيف ترى المباراة؟
المباريات خلال مرحلة العودة كلها صعبة وأي خطأ سيكفنا الكثير لذا نريد من خلال لقائنا هذا الخميس أن تكون لنا انطلاقة جديدة ننهي بها فترة الفراغ الطويلة.

لكن الخصم يلعب على أرضه ولا يريد أن تكون له تعثرات جديدة؟
اللقاء داربي وكل شيء وارد ونريد أن نفوز بالنقاط الثلاث حتى نجد أنفسنا في وضع مريح فيما بقي من مشوار البطولة ولا نريد أن نجد المولودية في وضعية أسوء.

غبت عن اللقاء الأخير فهل أنت جاهز لهذه المباراة؟
جاهز للعب وللتسجيل فقد اشتقت الوصول ومعانقة الشباك مجددا تمنيت المشاركة في المباراة الماضية أمام الوفاق ولكن الإصابة حرمتني من ذلك سأعوض كل ما ضاع مني في هذه المباراة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة