نصر حسين داي يواصل تحضيراته الجدية لمواجهة شبيبة بجاية

نصر حسين داي يواصل تحضيراته الجدية لمواجهة شبيبة بجاية

تعرض فارس بن عبد الرحمن المدافع المحوري لنصر حسين داي لتمزق عضلي على مستوى الساق سيحرمه من متابعة التدريبات لمدة 10 أيام على الأقل حسبما أفادنا به أحد مسيري الفريق أمس.

غياب بن عبد الرحمن عن تشكيلة النصرية سيكون له وقعه على آداء التشكيلة التي ستتضرر حتما بالإصابة التي تعرض لها، خاصة وأنه أصبح يحتل مكانة أساسية جعلت الطاقم الفني للفريق يعتمد عليه كثيرا في الفترة الأخيرة. حيث أنه سيحرم من مشاركة زملائه في المباراة المقبلة من عمر البطولة الوطنية أمام شبيبة بجاية، كما أنه قد يحرم من مواجهة شبيبة القبائل إذا لم يتماثل للشفاء قبلها، حيث يعكف الطاقم الطبي للفريق على حالته لكي يكون حاضرا في مباراة نصف نهائي كأس الجمهورية أمام شبيبة بجاية. كما قد يحرم أصحاب الزي الأحمر الأصفر من خدمات المدافع الياس بوكرية الذي تعرض لإصابة على مستوى العضلات المقربة، ليضاف إلى كل من قاضي المصاب، وجيمي والعلجي المعاقبين، وهو ما يجعل الطاقم الفني للفريق مطالبا بإيجاد الحلول المناسبة، لاسيما وأن الفريق مصمم على تحقيق الفوز لإضافة النقاط الثلاث إلى رصيده حتى يضمن البقاء في القسم الوطني الأول.
من جهة أخرى، تواصل تشكيلة المدرب فريد زميتي تحضيراته الجدية تحسبا لاستقبال شبيبة بجاية يوم الخميس المقبل في إطار الجولة الـ26 من بطولة القسم الوطني الأول، حيث يحاول هذا الأخير أن يركز على الحالة النفسية الجيدة التي يوجد فيها لاعبوه لاسيما بعد تحقيقه لثلاثة انتصارات متتالية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة