نصفك الآخر بإنتضارك والنهار تساعدك على ذلك

نصفك الآخر بإنتضارك والنهار تساعدك على ذلك

هل تبحث عن شريك لحياتك ؟

للجادات فقط

أنا شاب من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 38 سنة، إطار بالمالية وأدرس في مدرسة المالية بالقليعة في ولاية تيبازة. أرغب في التعرف على امرأة جادة ومتفهمة ومن عائلة محترمة بنية الزواج والاستقرار، والتي أريدها أن تكون محجبة، صادقة وعطوفة، ولا يتعدى سنها الـ 28 سنة، وأفضل أن تكون من القليعة.   

في انتظار فارس الأحلام

الأخت صبرينة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت متفهمة، حنونة ومحترمة، تود التعرف على رجل جاد وله نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، ويكون سنه ما بين 23 و29 سنة، كما أنها تشترط أن يكون مسؤولا وعاملا قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، بينما لم تحدد صبرينة الولاية التي تفضل أن ينتمي إليها كون الأهم لديها هو أن يتحلى بصفات الرجولة والشهامة، وتعده بدورها بأن تكون نعم الزوجة.     

بهذه المواصفات يريدها

أنا شاب من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 41 سنة، أرغب في التعرف على امرأة صادقة وجادة ومحترمة ولها نية حقيقية في الزواج وتأسيس أسرة، والتي أريدها أن تكون حسنة المظهر، متوسطة القامة وممتلئة الجسم، وأفضل أن تكون ماكثة في البيت وميسورة الحال لتتمكن من مساعدتي في بناء أسرة سعيدة مبنية على أسس صحيحة، وأفضل لو تكون من نفس ولايتي أو من الولايات المجاورة لها.  

من تتحمل أعباء الحياة مع مختار؟

مختار من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، متقاعد في الجيش الوطني الشعبي، ليس لديه سكن خاص، يرغب في الارتباط بامرأة عاملة بأي مجال كان لتتمكن من مساعدته بعد الزواج في توفير جل مستلزماته، على أن يكون سنها لا يتجاوز الـ 32 سنة، وتكون من الوسط أو الغرب الجزائري.

مطلقة تبحث عن مغترب أعزب

هي شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، مثقفة ومتدينة، ماكثة في البيت، محجبة، مطلقة، تريد الارتباط برجل متدين ومتخلق ومغترب ولم يسبق له الزواج بنية تأسيس أسرة، كما أن بنت الشرق تفضل لو أن سنه لا يتعدى 38 سنة، وتشترط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منهو وسكن خاص يجمعهما في الحلال.

أين هو فارس أحلام صبرينة؟

الأخت صبرينة من الوادي، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل ومثقفة، ترغب في التعرف على شخص جاد وله نية حقيقية في الزواج بعد التعارف، على أن يكون سنه ما بين 31 و45 سنة، كما أنها تشترط أن يكون عاملا وتحبذ لو يكون له سكن خاص، في حين لم تحدد الولاية.

من ستحظى بابن سكيكدة؟

هو سامي من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر32 سنة، يعمل كهربائيا في ملكه الخاص، يقطن مع أهله، يبحث عن زوجة مثقفة ومتفهمة وجادة في طلبها بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، كما أنه يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون، وبسيطة. وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها فإنه يفضلها سكيكدية أو ڤالمية، وسنها ما بين 23 و28 سنة، كما أنه يشترط أن تكون ماكثة في البيت.

إبن بسكرة يريدها قبائلية

الأخ حمزة من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل حر، يبحث عن فتاة تكون قبائلية بغية الارتباط على سنة الله


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة