نصفك الآخر يبحث عنك

نصفك الآخر يبحث عنك

حكمة آدم إن أردت أن تكون محظوظا عند النساء فمازح المرأة كالطفلة والطفلة كالمرأة.

حكمة حواء : إذا رأيت رجلا يفتح باب السيارة لزوجته، فاعلم أن أحدهما جديدا السيارة أو الزوجة.

أجمل ما قيل في الحب

إغضب كما تشاء  إغضب كما تشاء واجرح أحاسيسي كما تشاء حطم أواني الزهر والمرايا هدد بحب امرأة سواي فكل ما تفعله سواء وكل ما تقوله سواء فأنت كالأطفال يا حبيبى نحبهم مهما أساءوا لنا اغضب .. فأنت رائع حقا حين تثور اغضب .. فلولا الموج ما تكونت بحور كن عاصفا .. كن ممطرا  فإن قلبى دائما غفور اغضب فلن أجيب بالتحدي لن أجيب فأنت طفل عابث يملؤه الغرور وكيف من صغارها تنتقم الطيور  اذهب إذا يوما مللت منى واتهم الأقدارواتهمنى أما أنا .. فإني سأكتفي بدمعتي وحزني فالصمت كبرياء .. والحزن كبرياء اذهب إن أتعبك البقاء فالأرض فيها العطر والنساء والأعين الخضراء والسوداء وعندما تريد أن تراني وعندما تحتاج كالطفل إلى حنانى فعد إلى قلبى متى تشاء فأنت في حياتي الهواء وأنت عندي الأرض والسماء اغضب كما تشاء واذهب متى تشاء لابد أن تعود ذات يوم وقد عرفت ما هو الوفاء

عروض الزواج

 محمد يريدها بين 17 و30 سنة

الأخ محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 23 سنة، يعمل في مجال التجارة،  أشقر، عيناه خضراوان، يرغب في التعرف على امرأة جميلة الشكل والمضمون، سنها بين 17 و30 سنة، ويفضل محمد أن تكون زوجته المستقبلية من ولاية المدية أوالبويرة أو بيجاية أو العاصمة. 

 رشيد يفضلها أرملة أو مطلقة

هو رشيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 52 سنة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على امرأة محترمة وجادة ومن عائلة محافظة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، ويكون سنها ما بين 35 و50 سنة، ويفضل رشيد أن تكون أرملة أو مطلقة ولها أولاد، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الارتباط.

 يشترط أن تكون بسلك التعليم

عياش من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 36 سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على فتاة محترمة يكون سنها بين 27 و38 سنة، ويشترط أن تكون عاملة بسلك التعليم ويحبذ أن تكون من ولاية باتنة.

 يوسف يريدها بمواصفات محددة

هو يوسف من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل بشركة وطنية، يرغب في التعرف على شابة تكون من ولاية عنابة ويكون سنها بين 20 و25 سنة، ويفضلها بيضاء البشرة، عاملة، كما أنه يشترط أن تكون على قدر كبير من الجمال والأناقة إلى جانب الأخلاق الحميدة.

 يريدها حسنة الشكل والمضمون

أنا خالد من ولاية سكيكدة، أبلغ من العمر 24 سنة، أعمل في سلك الأمن، أرغب في الارتباط  بامرأة محترمة وملتزمة في دينها وذات مستوى ثقافي لا بأس به ، وتكون حسنة الشكل والمضمون، أما السن فأفضل أن لا يتجاوز 20 سنة، في حين لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها، المهم لدي هو التفاهم والاحترام المتبادل.

 لمن ترغب في الزواج

هو محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، لديه عمل مستقر، يرغب في التعرف على شابة تكون من ولاية بومرداس أو العاصمة، ويكون سنها أقل من 38 سنة، وللعلم فإن محمد يملك سكنا خاصا، وقادر على فتح بيت وتوفير لوازم أسرته من الضروريات والكماليات.

 هدفها هو الزواج والاستقرار

هي شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 23سنة، جامعية، ترغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع رجل يكون من الشرق الجزائري، ويكون سنه فوق سنة، كما أنها لا تمانع إن كانت ستمكث في البيت بعد الارتباط المهم لديها هو أن يكون الاتفاق والصدق بينهما مند البداية. 23

 عبد الحق يفضلها ماكثة في البيت

الأخ عبد الحق من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 23 سنة، يعمل في مجال التجارة، أعزب ولديه سكن خاص، يود التعرف على امرأة تكون غير عاملة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه، كما أنه يفضل أن يكون سنها ما بين 20 و21 سنة، وتكون عزباء، ويحبذ عبد الحق لو كانت من العاصمة كونه يعيش في الوقت الراهن بولاية الجزائر بسبب العمل.

 من تشارك مانع حياته الزوجية؟

مانع من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 45 سنة، موظف لدى الدولة، لديه سكن خاص، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته وتدخل معه العش الزوجي، بشرط أن تكون من نفس ولايته ويكون سنها ما بين 20 و28 سنة، كما أنه يحبذ أن مثقفة.   

 كل ما يريده هو الاستقرار

عبد الرحمن من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، يرغب في التعرف على امرأة تكون فائقة الجمال والأنوثة ويكون سنها ما بين 28 و34 سنة، كما أنه يفضلها أن تكون من ولاية باتنة، ولا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت. 

 سميرة تفضله عاملا

الأخت سميرة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 30 سنة، عزباء ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون من ولاية باتنة أو من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

 لمن تبحث عن من يسترها

منير من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 32 سنة، يعمل في مجال التجارة، مطلق، ولديه بنتين، وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال، بالإضافة إلى سكن خاص، يود الارتباط بامرأة مطلقة ولا يمانع إن كان لها طفل لا أكثر، كما أنه يصر على أن تكون ماكثة في البيت وفقيرة كونه يتمنى أن يعوضها سنوات الحرمان التي قاستها، وفيما يخص السن فيقول منير أنه يجب أن يكون ما بين 25 و30سنة.

 من تكون أما لأولادي؟

هو سالم من ولاية مسيلة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل، أرمل، ولديه طفلين، يود التعرف على امرأة يكون سنها ما بين 30 و40 سنة، في حين لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، المهم لديه هو أن تكون لها نية حقيقية في الارتباط، كما أنه يشير أن الأهم في هذا الزواج  هو أولاده كونه يتمنى أن يعيش مع إمرأة تحبهم وتسهر على راحتهم وراحته.    

 إلى من تبحث عن زوج كهشام

الأخ هشام من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 21 سنة، عامل بمؤسسة وطنية، يقطن مع أهله، يبحث عن بنت الحلال التي تبدأ معه حياة جديدة، والتي يريدها أن تكون عاملة بسلك التعليم، ولها سكن خاص، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن يكون ما بين 20 و22 سنة، بينما لا تهمه الولاية التي ينتمي إليها.

 من يبدأ من جديد مع نظيرة؟

الأخت نظيرة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 40 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، محجبة، ترغب في التعرف على رجل ملتزم، ومتفهم وشهم ومن عائلة محترمة ومحافظة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، وتشترط نظيرة أن يكون عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، كما أنها تفضل أن يكون له سكن خاص، وفيما يخص السن فيجب أن يكون بين 40 و50 سنة، في حين لا تمانع إن كان أرملا أو مطلقا بشرط أن لا يكون له أولاد، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فإنها تفضل أن يكون من العاصمة أو تيبازة. 

 يريد زوجة مقبولة الشكل والمضمون

هو رضا من الشرق الجزائري مقيم بضواحي العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، إطار في الدولة ويملك سكنا خاصا، يود التعرف على امرأة مثقفة، ومقبولة الشكل وحسنة المضمون بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، ويكون سنها بين 20 و30 سنة، ولا تهمه الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه هو التفاهم والصراحة، كما أنه لا يمانع إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بشرط أن لا يكون لها أولاد. إلا أنه يشترط أن تكون محجبة.

 هل من رجل جاد لبنت بجاية؟

هي شابة من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 30 سنة، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون عاملا وذو شخصية قوية وسنه مابين 40و50 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي ينتمي إليها بشرط أن يكون جادا في علاقته معها.  

 زهير يحبذ لو تكون عاملة

أنا زهير من بريكة، أبلغ من العمر 35 سنة، مطلق ولدي ابن، أرغب في التعرف على امرأة تكون جميلة وذات أخلاق حميدة وأحبذ لو تكون عاملة لتتمكن من مساعدتي في تأسيس البيت وتوفير جل لوازمه خصوصا بعد مجيء الأولاد، وفيما يخص السن فإنني أفضل أن  لا يتعدى 40 سنة، في حين لا تهم الولاية التي تنتمي إليها شريكة حياته المستقبلية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة