نصفك الآخــــر ينتظرك .. أين انت

حكمة آدم علامة الحب: أن تقبل على حبيبك عند إقباله عليك وعند إدباره عنك.

حكمة حواء: لا تحدثني عن الحب، دعني أجربه بنفسي.

 أجمل ما قيل في الحب

 أسألك الرحيل

 أسألك الرحيل لنفترق قليلا..  لخيرِ هذا الحُبِّ يا حبيبي  وخيرنا..  لنفترق قليلا  لأنني أريدُ أن تزيدَ في محبتي  أريدُ أن تكرهني قليلا  بحقِّ ما لدينا..  من ذِكرى غاليةٍ كانت على كِلَينا..  بحقِّ حُبٍّ رائعٍ..  ما زالَ منقوشاً على فمينا  ما زالَ محفوراً على يدينا..  بحقِّ ما كتبتَهُ.. إليَّ من رسائلِ..  ووجهُكَ المزروعُ مثلَ وردةٍ في داخلي..  وحبكَ الباقي على شَعري، على أناملي  بحقِّ ذكرياتنا  وحزننا الجميلِ وابتسامنا  وحبنا الذي غدا أكبرَ من كلامنا  أكبرَ من شفاهنا..  بحقِّ أحلى قصةِ للحبِّ في حياتنا  أسألكَ الرحيل   لنفترق أحبابا فالطيرُ في كلِّ موسمٍ  تفارقُ الهضاب والشمسُ يا حبيبي..  تكونُ أحلى عندما تحاولُ الغياب  كُن في حياتي الشكَّ والعذاب  كُن مرَّةً أسطورةً  كُن مرةً سرابا وكُن سؤالاً في فمي  لا يعرفُ الجواب  من أجلِ حبٍّ رائعٍ  يسكنُ منّا القلبَ والأهداب  وكي أكونَ دائماً جميلةً  وكي تكونَ أكثر اقترابا  أسألكَ الذهاب

 عروض الزواج

 هل من زوج باتني لمريم؟

مريم من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 24 سنة، سمراء البشرة، طويلة القامة، جميلة الشكل والمضمون، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على شاب جاد ومحترم وذو شخصية قوية بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، وتشترط مريم أن يكون عاملا، كما أنها تحبذ لو يكون من ولاية باتنة. وفيما يخص السن فإنها تود أن يكون ما بين 28 و35 سنة. 

 يريد زوجة عاملة وتملك سكنا

الأخ حميد من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 32 سنة، يرغب في التعرف على امرأة عاملة ومتفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه،ويحبذ حميد لو يكون لها سكن خاص، في حين يفضل أن تكون من الشرق الجزائري، أما السن، فإنه يفضل أن تكون أصغر منه.

 يبحث عن من تشاركه حياته

أنا رشيد من ولاية الجلفة، أبلغ من العمر 35 سنة، لدي عمل مستقر، أود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي بحلوها ومرها، وفيما يخص صفات الشكل فإنني أحبذ لو تكون فائقة الجمال والأنوثة. أما السن فأفضل أن يكون ما بين 25 و30 سنة، كما أشترط أن تكون عزباء، بينما لا تهمني الولاية التي تنتمي إليها المهم أن تكون بنت حلال ومن عائلة محترمة ومحافظة.

 من ستحضى برجل مثل عبد القادر؟

الأخ عبد القادر من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 39 سنة، لديه عمل مستقر، وسكن خاص، يرغب في التعرف على امرأة محترمة ومتفهمة وذات شخصية قوية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه، لا يمانع إن كانت عاملة أو ما كثة في البيت، كونه يعتبره أمرا خاصا بزوجته، ويفضل أن تكون أقل منه سنا. إن كانت هناك امرأة ترغب في الارتباط الحلال، ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.

 سيدة أعمال تبحث عن ابن الحلال

أنا فاطمة من ولاية وهران، أبلغ من العمر 50 سنة، عزباء، لدي أعمال حرة، أود التعرف على رجل محترم ومثقف ولديه عمل مستقر، وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، وأشترط أن تكون له شخصية قوية، وأن يكون جادا في علاقته. وفيما يخص السن فأفضل أن يكون ما بين 45 و55 سنة، في حين لا أشترط أن يكون من ولاية محددة المهم أن يكون جزائريا ومتفهما ورجلا بمعنى الكلمة. 

 بنت الحلال تبحث عن الحلال

الأخت سمية من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل يكون زوجها وحلالها وأب أطفالها في المستقبل، والذي تريده أن يكون جادا في علاقته معها كونها لا ترغب في إقامة علاقات عابرة ليس لها معنى ولا هدف، وفي ما يخص المنطقة التي ينتمي إليها تقول سمية أنها تفضل لو يكون من ولاية بسكرة أو من إحدى الولايات المجاورة لها. أما  السن فإنها تفضل أن يكون من 35 فما فوق، كما أنها تصر على أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، بالإضافة إلى أنها لا تمانع في العيش مع أهله بل وترحب بذلك وتعده بأن تعتبرهم مثل أهلها، كما أنها لا تمانع إن كان أرملا  أومطلقا،المهم لديها هو أن تبنى العلاقة على التفاهم والتراضي.

 نسيمة تبحث عن نصفها الثاني

نسيمة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 27 سنة، عزباء، جامعية متحصلة على شهادة ليسانس في الحقوق، محجبة، ملتزمة في دينها وأخلاقها، تود إتمام نصف دينها عبر إيجاد شريك حياتها وزوجها المستقبلي الذي ستبدأ وإياه حياة جديدة ملؤها التفاهم والاحترام، ومن بين شروط نسيمة هو أن يكون ملتزم افي دينه وأخلاقه، ومن عائلة محافظة، في حين لا يهمها لا سنه ولا الولاية التي ينتمي إليها، المهم لديها هو أن يكون جادا في علاقته.  

شرطه الوحيد أن تكون عاملة

هو طاهر من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، عامل، لديه بيت، يرغب في التعرف على امرأة من ولاية قسنطينة، ويكون سنها ما بين 20 و33 سنة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، ويشترط طاهر أن تكون الفتاةمحجبة وعاملة لتتمكن من مساعدته في توفير لقمة العيش.

 شرطها الوحيد أن يكون عاملا

الأخت مريم من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 21 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل من أي ولاية، المهم أن يكون محترما وملتزما وقادراعلى تأسيس عائلة، كما أنها تصر على أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وفيما يخص السكن فإنها تحبذ لو يكون له سكن خاص وفي حالة عدم وجوده فهي لا تمانع في العيش مع أهله.

 هكذا تريده بنت بومرداس

شابة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 34 سنة، عزباء، غير عاملة، ترغب في التعرف على رجل جاد وصادق وله نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، ومن أهم شروطها أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، وتفضل بنت بومرداس أن يكون زوجها المستقبلي من إحدى ولايات الوسط.

 بشير يبحث عن بنت الحلال

الأخ بشير من الواد، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على شابة مثقفة، ومتفهمة، لتكون شريكة حياته، ولم يشترط أن تكون عاملة، بل تركا لقرارلها، وفيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها يقول بشير أنه يحبذ لو تكون من الشرق الجزائري.

 فاروق يبحث عن زوجة ثانية

هو فاروق من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، لديه سكن خاص، متزوج ولديه طفل، يبحث عن زوجة ثانية بموافقة من الزوجة الأولى، والذي يريدها حسنة الشكل والجوهر، وأن تكون ماكثة في البيت، ويشترط أن لا يتعدى عمرها 30 سنة، وتكون مثقفة وذات مستوى تعليمي لا بأس به، في حين لاتهم الولاية التي تنتمي إليها.  

 أريد التعرف على فتاة جامعية

الأخ نور الدين من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل في سلك الأمن، يرغب في التعرف على امرأة بسيطة ومتواضعة ومتفهمة بنية الارتباط بعد التعارف، وفيما يخص السن يقول نور الدين أنه يفضل أن يكون  بين 19 و20 سنة، كما أنه يفضل أن تكون طالبة في الجامعة.

 أريد زوجة عاملة

سليم من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل في سلك الأمن، يرغب في التعرف على شابة جميلة من إحدى ولايات الوسط، كما أنه يفضل أن تكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج، بينما السن فبين 20 و29 سنة.  

 فؤاد يريد إتمام نصف دينه

هو فؤاد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل، يتمنى التعرف من خلال “النهار” على فتاة من ولاية سطيف، ويشترط أن تكون ملتزمة في دينهاومن عائلة محافظة وتكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج ، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن يكون ما بين 20 و21 سنة، في حين لا يهتم إن كانت عاملة أوماكثة في البيت، المهم لديه هو التفاهم والصراحة التي يبنى عليها الزواج الصحيح.

 عيسى يشترط طول القامة

عيسى من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل، يريد التعرف على فتاة جميلة، وذات أخلاق حميدة، وتكون طويلة القامة، ومن عائلة محافظة ،وفيما يخص السن فيشترط أن لا يتعدى 32 سنة.

 أريد زوجة من سلك التعليم

الأخ ابراهيم من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 27 سنة، يرغب في التعرف على شابة تكون عاملة بسلك التعليم، وتكون مثقفة وواعية لمسؤولية الزواج، كماأنه يصر على أن تكون جميلة ومؤدبة، وذات خلق حميدة، وفيما يخص السن فإنه يفضل أن يكون ما بين 25 و26 سنة. إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الارتباط، ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمه الخاص.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة