نصفك الآخــــر ينتظرك .. أين انت

نصفك الآخــــر ينتظرك .. أين انت

عروض زواج

10163 هل من زوج ملتزم لبنت الجنوب ؟

شابة من الجنوب الشرقي، تبلغ من العمر32 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون متخلقا، متفهما وملتزما بدينه، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 30 و45 سنة، ويكون من الوسط أو الجنوب الشرقي.

10164 ابن العاصمة يبحث عن زوجة صالحة

نور الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 50 سنة، نجار، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، زوجة صالحة، كما يحبذها عاملة، سنها ما بين 30 و 55 سنة وتكون من العاصمة.

10165ابن الأوراس يريدها عاملة في سلك التعليم

سليم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، موظف في مؤسسة خاصة بالجنوب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جامعية وعاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة.

10166 عادل يريدها من الشرق الجزائري

عادل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 31 سنة، عون أمن، عامل بالعاصمة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 25 و28 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

 10167سمية لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

سمية من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 29 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10168 نذير يريد ذات الجمال والأخلاق

نذير من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 30 سنة، طالب في جامعة التكوين المتواصل، حلاق، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية عين الدفلى.

10169 هل من زوجة صالحة لعثمان ؟

عثمان من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، والتي يريدها عاملة، سنها أقل من 27 سنة وتكون من الشرق الجزائري.

10170 ابن الغرب يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، مهندس دولة، عامل بالجنوب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سنها لا يتجاوز 30 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

10171 ابن العاصمة يبحث عن فتاة أحلامه

مصطفى من العاصمة، يبلغ من العمر21 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون مقبولة الشكل ومن عائلة محترمة، سنها ما بين 18 و20 سنة وتكون من العاصمة وضواحيها.

10172 هل من زوج مسؤول لبنت تيبازة ؟

شابة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، حنونة وطيبة القلب، جميلة وبيضاء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون عاملا مستقرا، محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 35 و38 سنة، في حين تريده من العاصمة، البليدة أو بجاية.

10173 بنت مدينة الورود تبحث عن الاستقرار

أسماء من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 28 سنة، جامعية، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن يكون محترما، متدينا وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 38 و48 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة وضواحيها.

10174 نور الهدى تريده عاملا في سلك الأمن

نور الهدى من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، طويلة القامة ومقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون مقبول الشكل وطويل القامة، كما تحبذه  عاملا في سلك الأمن، أما  سنه فما بين31 و37 سنة، في حين تريده من ولاية جيجل، سكيكدة، ميلة أو قسنطينة.

10175 بنت الشرق تبحث عن ابن الحلال

سارة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، تبحث عن رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون رجلا شهما، محترما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10176 مطلقة تريد البدء من جديد

مريم من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، محجبة، جميلة المظهر، تبحث عن رجل تبدأ معه من جديد ويعوضها ما فاتها، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية  في الاستقرار، عاملا مستقرا وله سكن خاص، أما سنه فما بين 32 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10177 بنت الوسط لا تمانع إن كان لديه إعاقة بسيطة

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 27 سنة، متدينة، محجبة وذات مستوى ثقافي لا بأس به، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون متدينا، خلوقا ومتفهما، لا تمانع إن كان لديه إعاقة بسيطة، أما سنه فلا يتجاوز 37 سنة، بينما لم تحدد ولايته.

10178 جمال يريدها عاملة

جمال من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، جميلة وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

10179 هل من زوجة ناضجة ورزينة لابن الشرق ؟

حكيم من عين مليلة، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، ناضجة ورزينة، أما سنها فلا يتجاوز 18 سنة، في حين يريدها من سطيف، أم البواقي أو قسنطينة.

10180 عبد العزيز يريدها جامعية

عبد العزيز من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 25 سنة، موظف، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جامعية، لا يمانع إن كانت عاملة، في حين يريدها من البليدة، تيبازة، شرشال أو عين الدفلى.

10181 بنت البويرة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

خضرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال وبناء علاقة شرعية، شرط أن يكون عاملا مستقرا، متخلقا، متدينا ومقبول الشكل، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فما بين 32 و42 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10182 من تقبل بالمرتبة الثانية ؟

أحمد من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج وأب لخمسة أطفال، يبحث عن زوجة ثانية، شرط أن تكون عزباء، من عائلة محترمة، على خلق ودين، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 33 و36 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف وضواحيها.

10183 نبيل يريدها عاملة

نبيل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة وسنها ما بين 35 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10184 بنت الشرق ترغب في بناء عش الزوجية

خولة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله شرط أن يكون من عائلة محافظة، متخلقا ومتدينا، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه ما بين 33 و45 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

10185 من ينسي أمينة تجربتها الأولى؟

أمينة من المدية، تبلغ من العمر 29 سنة، مطلقة بطفل واحد، عاملة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا وملتزما، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل  ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الوسط.

10186 ابن الجسور المعلقة يريدها عاملة في سلك التعليم

سفيان من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الزواج على سنة الله ورسوله الكريم ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة، ويفضلها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، ويفضلها من نفس ولايته.

10187 تيماء تبحث عن زوج متدين

تيماء من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب من اجل الارتباط في الحلال، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، هادئا ورزينا، عاملا مستقرا ويملك سكنا خاصا، أما سنه فما بين 33 و40 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة أو العاصمة وضواحيها.

10188 وفاء تريده عاملا في سلك الأمن

وفاء من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 29 سنة، عزباء، عاملة، على قدر كاف من الجمال، طويلة القامة، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب من اجل الزواج في الحلال وتكوين أسرة سعيدة، وتشترط أن يكون عاملا في سلك الأمن، يملك سكنا خاصا، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين تفضله من ولاية بومرداس وضواحيها.

10189 مطلق يبحث عن الاستقرار

عبد المجيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 26 و35 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري ويحبذها من ولاية باتنة.

10190 إطار في الجيش يبحث عن شريكة الحياة

عادل من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 33 سنة، إطار بالجيش، أعزب، يود التعرف على شابة من اجل الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون جامعية، محجبة ومثقفة، متدينة، كما يحبذها عاملة في سلك الصحة أو التعليم، أما سنها فما بين 20 و26 سنة، في حين يريدها من البويرة، جيجل، سطيف، قسنطينة، باتنة أو تيزي وزو.

10191 ابن الجنوب يبحث عن قبائلية

أنا شاب من ولاية الوادي، أبلغ من العمر 29 سنة، مهندس في شركة بترولية، أود التعرف على شابة من اجل الزواج في الحلال وتكوين عائلة سعيدة ومحترمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ومحافظة، متدينة وتكون قبائلية، تتمتع بمستوى ثقافي وفكري وسنها 25 سنة.

10192 سفيان لا يمانع إن كانت تكبره سنها

سفيان من أم البواقي، يبلغ من العمر 22 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ولاية أم البواقي أو باتنة أو خنشلة.

 10193 ابن بسكرة يريدها عاصمية

شمس الدين من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 23 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و22 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة أو العاصمة.

10194 ابن العاصمة يبحث عن زوجة جميلة

سليم من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، تكون جميلة وطويلة القامة، من عائلة محترمة ومتفهمة، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

10195 ابن 19 سنة يبحث عن بنت الحلال

منير من العاصمة، يبلغ من العمر 19 سنة، عامل في مخبزة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، والتي يريدها من عائلة محترمة، بيضاء البشرة وجميلة، أما سنها فلا يتجاوز 18 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

10196 نعيمة تبحث عن شريك الحياة

نعيمة من الوسط، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، جميلة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حياتها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 33 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 10197 هل من رجل جاد لبنت الشلف؟

نبيلة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، سمراء البشرة، متدينة ومحجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و37 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

 



التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة