نصفك الآخــــر ينتظرك .. أين انت

نصفك الآخــــر ينتظرك .. أين انت

عروض زواج

10324 بنت مدينة الورود تريده متدينا

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 43 سنة، معلمة، محجبة ولديها سكن خاص متدين من 43 و50 سنة أعزب من العاصمة، البليدة، تيبازة.

10325ابن سطيف يريد الاستقرار

سفيان من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في قطاع الفلاحة، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف.

10326 أستاذ جامعي يريدها ذات دين و جمال

كمال من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 33 سنة، أستاذ   جامعي، أبيض البشرة، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون على قدر عال من الجمال، العفة والتدين، طويلة القامة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10327 ابن الشرق يبحث عن زوجة جادة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، مقاول، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

10328 بنت العاصمة تبحث عن زوج ناضج

إلهام من العاصمة، تبلغ من العمر 32سنة، جميلة وخلوقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهما ورومانسيا، كما تشترطه عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة ، في حين لم تحدد ولايته.

10329 ابن القبائل يبحث عن حلاله  شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث يشترطها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10330 ابن بومرداس يرغب في الاستقرار

احمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، محجبة، بيضاء البشرة، جميلة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من  العاصمة، تيزي وزو أو بومرداس.

10331 ابن عاصمة الزيبان يبحث عمن تقدس الحياة الزوجية

 سمير من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، متدين، هادئ ورزين، أسمر البشرة، رياضي، مستوى جامعي، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة، تكون متدينة، هادئة ورزينة، صادقة وتقدس الحياة الزوجية، جميلة، بيضاء البشرة، أما سنها فما بين  18و22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10332 ابن العاصمة يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و31 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية.

10333 ابن الجنوب يريدها من الشرق الجزائري

عبد الرحمان من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل في مؤسسة وطنية ، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون مثقفة ، أما سنها فما بين 32 و37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري أو العاصمة.

10334 همّه الوحيد هو الحلال

جمال من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، ناضجة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10335 بنت الوسط تبحث عن زوج المستقبل

أمينة من  ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 22سنة، ماكثة في البيت، جميلة تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال ، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل وقادر على تحمل أعباء الحياة، أما سنه فما بين 29 و33 سنة ، في حين تريده من العاصمة (الشراڤة) أو البليدة.

10336 ابن سطيف يريد تأسيس أسرة

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، أعزب، موظف، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون  عزباء، من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، جميلة وعاملة، في حين يريدها من ولاية برج بوعريريج أو سطيف.  

10337 هل من زوجة صالحة لنزار؟ نزار من ولاية سطيف، يبلغ من العمر  42 سنة، أستاذ في الطور المتوسط أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، و يريدها من إحدى ولايات الشرق الجزائري .  

10338 بنت الغرب تبحث عن ابن الحلال

 سمية من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 30 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، يكون عاملا مستقرا وقادر على فتح بيت الزوجية، حيث لم تحدد سنه وولايته.

10339 ابن مدينة الورود يريدها جميلة الشكل حسنة الوجه

 هشام من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 25سنة، طويل القامة،  أبيض البشرة، متحصل على شهادة تقني سامي في المحاسبة والمالية، يبحث عن شريكة الحياة والتي يريدها من عائلة محترمة، جميلة الشكل وجامعية متفهمة وتقدر الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 23سنة، في حين يريدها من ولاية  البليدة أو العاصمة .

10340 مهندس يريدها جامعية

شاب من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 26سنة، مهندس، جاد ومتفهم، يرغب في الاستقرار في الحلال، مع فتاة تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جامعية، مثقفة ومتفتحة، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها من ولاية سكيكدة أو قسنطينة.

10341 مقاول يريدها قبائلية

جمال من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، مقاول ولديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، ربة بيت ممتازة، كما يحبذها قبائلية من ولاية  تيزي وزو، البويرة وبومرداس، أما سنها فما بين  32 و35 سنة.

10342 ابن الاوراس يريد إتمام نصف الدين

محمد من  ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الدولة، جامعي، أريد التعرف على فتاة قصد الزواج، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جامعية،  أما سنها لا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية  باتنة وضواحيها.

10343 ابن الشرق يبحث عمن يسترها  في الحلال

كريم من ولاية  أم البواقي، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، ولا يمانع إن كانت يتيمة أو لديها مشاكل، من أجل سترها، أما سنها فمابين 20 و30 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري

10344 بنت بسكرة تريده متدينا

دليلة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10345 ابن البويرة يريدها متدينة

إسماعيل من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها من عائلة محترمة، متفهمة وحنونة، متدينة ، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة وضواحيها.

10345 هل من زوجة بهذه المواصفات لالياس ؟

الياس من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 31 سنة، يملك ورشة للنجارة، أسمر البشرة، مقبول الشكل، متوسط القامة، أعزب، يود التعرف على شابة من أجل الزواج على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم، ولا يهم إن كانت محجبة أو غير ذلك، أما سنها فما بين 20 و35 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري .

10346 مقاول يبحث عن نصفه الآخر

فريد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 34 سنة، مقاول، أعزب، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وذات مستوى دراسي جيد، ولا يهمه إن كانت محجبة أو غير ذلك، كما لا يمانع إن كانت عاملة،  أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من ولايات الوسط.

10347 ابن مدينة الورود يبحث عن نصفه الآخر

أسامة من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 28 سنة، موظف، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على خلق ودين، ماكثة في البيت ومحجبة، كما يحبذ لو تكون معلمة، أما سنها فما بين 18 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية  البليدة أو المدية.

10348 من تقبل بظروفي فأكون لها نعم الزوج والرفيق؟

فتحي من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 27 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يتيم الأبوين، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على سنة الله ورسوله، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، ناضجة، وسيكون  لها نعم الزوج والرفيق، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، في حين يريدها من ولاية  غليزان، معسكر أو مستغانم

10349 بنت الشرق ترغب في بناء العش الزوجية

خولة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، عزباء، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله ويشترط أن تكون من عائلة محافظة، متخلق ومتدين، حيث  لا تمانع بنت الشرق أن يكون زوجها المستقبلي مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه ما بين 33 و45 سنة، في حين تريده من أي ولاية.

10350 ابن الغرب يريدها آية في الجمال والأنوثة

الحاج من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر عال  من الجمال والأنوثة، متدينة ومتخلقة، ناضجة ورزينة، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 19 و22 سنة، في حين  يريدها من أي ولاية كانت.

10351ابن الحضنة يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

حميد من ولاية المسيلة، 35سنة، مهندس دولة في الإعلام الآلي، يبحث عن بنت الحلال التي يريدها  من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، جميلة، كما يحبذ لو تكون عاملة في سلك التعليم، الطب، التمريض أو الصيدلة، أما سنها بين 25 و33 سنة، وتكون من الولايات التالية: المسيلة، بوسعادة، سطيف وبسكرة، أو باتنة

10352 هل من زوجة هادئة ورزينة لعبد الرحمان ؟

عبد الرحمان من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30سنة، عامل حر، بشوش، حنون، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة والتي يريدها من عائلة محترمة، حنونة هادئة وجميلة، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10353 ابن العاصمة يريدها عاملة

الوناس من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، عامل في مؤسسة خاصة ويملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة من أجل الزواج ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، ذات مستوى ثقافي عال، جميلة وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو، بومرداس، تيبازة، البليدة أو العاصمة.

 


التعليقات (2)

  • salima

    أرجو أن توفيدوني كيف أحصل على معلومات عن طلب عن طريق الانترنت

  • فتحى.كربيس

    الى.الانسة.من.البليدة.رقم.10324.اريدالزواج.بكى.عمرى.36.سنةالسكن.البليدةرقم.الهاتف.0663199271.شكرا

أخبار الجزائر

حديث الشبكة