نصفك الآخــــر ينتظرك .. أين انت

نصفك الآخــــر ينتظرك .. أين انت

عروض زواج

10882 بنت الغرب تبحث عن الاستقرار

سهيلة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين28 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10883 لبنى تريده دركيا

لبنى من ميلة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون عاملا بالدرك الوطني، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من الشمال أو الشرق الجزائري.

10884 سمير يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

سمير من الطارف، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون بيضاء البشرة، محجبة، تكون  معلمة أو عاملة في سلك  الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

10885 أرمل يريد البدء من جديد

نور الدين من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل في الجمارك أرمل ولديه 3 أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، تكون أرملة أو عزباء، أما سنها لا يتجاوز 42 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف عنابة، قسنطينة أو بجاية. 

10886 مراد يريدها متدينة

مراد من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرداس.

10887 هل من زوجة صالحة لابن القبائل؟

شاب من ولاية بجاية يبلغ من العمر 25 سنة، مقاول، يود التعرف على بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون على قدر عال من الجمال، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية.

10888 ابن الوسط يريدها قبائلية

يونس من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 25 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، تكون من عائلة محترمة وربة بيت ممتازة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو من ولاية تيزي وزو.

10889 رضوان يريدها جميلة ومثقفة

رضوان من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل في الادارة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون جميلة ومثقفة، أما سنها فما بين 20 و23 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

10890 بنت البرج تريده جادا

سمية من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تعمل في مجال الخياطة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون رجلا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 10891 كمال لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

هو كمال من ولاية سطيف يقطن بعين السمارة ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 34 سنة مطلق وليس لديه أولاد، يود التعرف على امرأة محترمة وجادة يكون سنها ما بين 25 إلى 40 سنة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله وتأسيس أسرة، لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة المهم لديه هو أن تكون امرأة بمعنى الكلمة ولا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة ولا يمانع إن كان لديها طفل أو اثنين، كما أنه يقبل إن كانت فاقدة لعذريتها، ويفضل كمال لو تكون زوجة المستقبل من الشرق الجزائري.

10892 سعيد يبحث عن الزوجة الثانية

أنا سعيد من ولاية مستغانم، أبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولديه خمسة أولاد، يعمل أستاذ، يرغب في الزواج للمرة الثانية بموافقة من الزوجة الأولى، كما أنني ميسور الحال ولدي سكن خاص وفيما يخص صفاتها الشكلية فإنني أريدها أن تكون حسنة الشكل والمظهر وذات أخلاق عالية وسنها ما بين 26 و 38 سنة، كما أنني أفضل لو تكون عاملة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل فإنني أفضل لو تكون إما من نفس ولايتي أو من الولايات المجاورة لها وهي غليزان، معسكر وهرن أو شلف.

10893 تبحث عن زوج متدين

الأخت حنان من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 34 سنة، تعمل أستاذة، عزباء، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه ومن عائلة محترمة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، وفيما يخص سن زوج المستقبل وشريك الحياة فإن حنان تريده لو يكون من الـ36 سنة فما فوق وتفضل حنان لو يكون زوج المستقبل من ولاية ميلة.

10894 مصباح يريدها غير محجبة ومحترمة

هو مصباح من ولاية ميلة، يبلغ منى العمر 35سنة، يعمل مسير مالي بمركز البريد والمواصلات، أعزب ولديه سكن خاص، يبحث عن شابة عزباء، مثقفة ومحترمة، طويلة القامة، وذات أخلاق حميدة وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم أو الطب، وسنها ما بين 22سنة إلى 28سنة، من العلمة أو شلغوم العيد أو تاجنانت.

10895من سيحظى بعبلة؟

هي عبلة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة بالبيت ومحجبة، تبحث عن رجل جاد وعامل   قصد الاستقرار والهناء، ولا يهمها إن كان أعزبا أو أرملا لكن بطفل واحد، لديه سكن، أما عن سنه فتفضل أن يكون ما بين 33 و40 سنة من ولايتي البويرة وبومرداس.

 10896 كل ما يريده هو الحلال

رضا من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 36 سنة، أعزب، عامل في مؤسسة عمومية، لديه سكن خاص، يبحث عن شابة جادة وسنها ما بين 20 و30سنة، ويفضل ابن الشرق لو تكون شريكة حياته من الشرق أو الوسط، ولا يهم إن كانت محجبة أو غير محجبة المهم أن تكون ابنة عائلة محرمة ومحافظة، كما أنه لم يشترط أن تكون عاملة أو ماكثة قي البيت.

10897 نبيلة تبحث عن ابن الحلال

نبيلة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 37 سنة، موظفة في مؤسسة تعليمية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، موظف سنه من 37 و47 سنة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا.

10898 ابن الشلف يريدها على خلق ودين

عمر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر30 سنة، أعزب، موظف، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال وعلى سنة الله ورسوله الكريم ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، على قدر من الخلق والتدين، سنها ما بين 22 و24 سنة من ولايات الوسط خاصة الشلف وتيزي وزو.

10899 حواء تبحث عن آدم

مفيدة من ولاية البويرة تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت ، من عائلة ميسورة، مثقفة وجميلة، تود التعرف علة شاب قصد الارتباط في الحلال وتشترط أن يكون عاملا مستقار، مستوى جامعي، سنه لا يتعدى 38 سنة، من الوسط أو الشرق.

10900 عاصمية تبحث عن زوج متخلق

جميلة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 40 سنة، موظفة، تود الارتباط برجل متخلق ومتدين، وتشترط أن يكون من عائلة محترمة، عامل مستقر، وسنه ما بين 41 و46 سنة، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بشرط أن لا يكون له أولاد.

10901 يريدها قبائلية

جمال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر36 سنة، عامل يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر من الأخلاق والجمال تكون قبائلية، سنها أقل من 30 سنة من نفس الولاية وحبذا لو تكون أستاذة .

10902 باتني يبحث عن باتنية

شاب من ولاية باتنة يبلغ من العمر 32 سنة، موظف في حاسي مسعود، يود التعرف على شابة من أجل الارتباط في الحلال، ويشترط أن تكون من عائلة محترمة، وعلى قدر من الخلق والجمال، وحبذا لو تكون جامعية أو عاملة في قطاع التربية والتعليم، سنها أقل من 30 سنة ومن ولاية باتنة.

10903 لمن تريد الحنان والدفىء

شاب من ولاية ڤالمة يبلغ من العمر 30 سنة، تاجر، يملك سكنا خاصا، حنون ورومانسي، يود التعرف على شابة قصد الارتباط في الحلال ويشترط أن تكون محترمة، جادة وواعية، وحبذا لو كانت مغتربة، أو من الجزائر، ولا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة.

10904 عاصمي يبحث عن عاصمية

حمو من ولاية العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، كهربائي، يود التعرف على شابة من أجل الزواج في الحلال ويشترط أن تكون عزباء، متدينة، تقدر الحياة الزوجية، سنها بين 30 و40 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

10905 ابن الشلف يبحث عن الحلال

الطيب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 43 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من الزواج في الحلال وتشترط أن تكون متخلقة ومتدينة، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ولا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، سنها أقل من 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10906 من سيشارك سليمان حياته؟

الأخ سليمان، من ولاية شلف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، أعزب، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها من عائلة محافظة وسنها ما بين 20 إلى 28 سنة، ويفضلها من غليزان، شلف، عين الدفلة، أو البليدة أو العاصمة.

10907 عادل يبحث عن نصفه الثاني

عادل من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 30سنة، أعزب، عامل بسيط، يقطن مع الأهل، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي  يريدها أن تكون من ڤالمة، وسنها ما بين 18 و27 سنة.

10908 هكذا يريدها محمد

أنا محمد من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 27 سنة، عامل، أعزب، أرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركني حياتي والذي يريدها عاملة ومتوسطة القامة، مقبولة الشكل، بدون تحديد السن، بينما أفضلها من تيبازة أو البليدة، وأحبذ لو أن لها سكنا خاصا.

10909 من سيكون من نصيب راضية؟

هي راضية، من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 22 سنة، تود التعرف على نصفها الثاني الذي تريده أن يكون عاملا مستقرا وله سكنا خاصا ومن نفس ولايتها، وسنه ما بين 28 و32 سنة.

10910 يريدها ما كثة في البيت

هو حمى من ولاية سوق أهراس، يبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، يعمل إطار في الجيش، يود التعرف على شابة من عائلة محترمة، وسنها ما بين 20 و24 سنة، ويفضلها من الشرق الجزائري، كما أنه يحبذ لو تكون ماكثة في البيت.

10911 ابن مدينة الورود يريد الاستقرار

الأخ الطاهر من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل، أعزب، يرغب في التعرف على فتاة لا يتجاوز سنها 23 سنة وتكون متحجبة، ماكثة في البيت، وتكون من البليدة أو تيزي وزو أو الجزائر العاصمة.

10912 بنت بومرداس ترغب في الاستقرار

سمية من بومرداس، تبلغ من العمر 35 سنة، متحصلة على شهادة في المحاسبة، ماكثة البيت، تود الارتباط على سنة الله ورسوله برجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز الـ 50 سنة.

 

10913 هل من عاصمية لجلال؟

جلال من القليعة، يبلغ من العمر 31 سنة، تقني سام في الطيران، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال بيضاء البشرة، أما سنها فما بين 22 و26 سنة، من العاصمة وضواحيها.

10914 مطلقة تريد البدء من جديد

مريم من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، محجبة، جميلة المظهر، تبحث عن شريك الحياة، شرط أن يكون من عائلة محترمة ولديه نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكنا خاصا، أما سنه فما بين 32 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10915 أمين يريدها ذات  أخلاق و دين

أمين من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل ولديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، كما لا يمانع إن كانت عاملة، في حين لم يحدد ولايتها.

10916 بنت جيجل  تريد رجلا شهما

 ليلى من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، يكون لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة، في حين  تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

10917 ابن الغرب لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

كمال من ولاية وهران، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، جميلة و بشوشة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التعليقات (1)

  • بوزيان

    بسم الله الرحمن الرحيم….اما بعد….السلام عليكم انا شاب من ولاية تيارت دائرة مهدية ابلغ 30 سنة متدين اريد ارتباط بفتاة متدينة شرط ان تكون تريد حياة زوجية من اى ولاية و يكون ستنها مابين 20 حتى 35 سنة جزاكم الله الف خير

    ……………………..و شكرا ………………………..

    رقم الهاتف ………………………………. 0776861881……………………….

أخبار الجزائر

حديث الشبكة