نصفك الآخـــــــــــــــــر

نصفك الآخـــــــــــــــــر

أين أنت يا نصفي الآخر لا مناص من التقائنا و أجمل

من الشراكة الإنسانية بين اثنين

 

إلى من تدخل البهجة والسرور لحياتي

أنا عبد المالك من البويرة، أبلغ من العمر 33 سنة، مهندس دولة، أبحث عن فتاة قصد الزواج، تكون من عائلة محترمة، متفهمة للحياة الزوجية، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، المهم أن تكون قادرة على تحمل المسؤولية، أما فيما يخص السن فحبذا لو يكون ما بين 17 و 25 سنة، وأرجوا أن تكون زوجة المستقبل من البويرة أوالعاصمة.

 

من تكون زوجة لي وأما لابنتاي؟

أنا عمار من قالمة، أبلغ من العمر 46 سنة، أرمل ولدي بنتان، عامل بشركة بسوناطراك بالضبط بمنطقة “حاسي مسعود”، لدي سكن خاص، أرغب في الارتباط بامرأة قصد الزواج وتأسيس عائلة، تكون بنت عائلة، بإمكانها رسم البسمة على شفاهي، والاعتناء ببناتي وإعطائهم الحنان والأمان اللذان يفتقدان إليه، كما أريدها أن تكون من الشرق الجزائري، أما فيما يخص السن أفضل أن يكون ما بين 35 و 45 سنة، لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة و لديها أولاد المهم أن تكون امرأة بمعنى الكلمة أعتمد عليها، تصون عرضي وتحفظ شرفي، وأجدها في السراء والضراء.

 

أرغب في الارتباط من امرأة جادة ومسؤولة

أنا عزيز من مستغانم، أبلغ من العمر 44 سنة ،مطلق، أود التعرف على امرأة قصد الزواج، تكون جادة ومسؤولة، تنحدر من عائلة محافظة ومحترمة، لا يهمني إن كانت مطلقة أو أرملة، المهم أن تكون مستعدة لباء عائلة وفتح بيت.

 

أريدها من سلك التعليم

أنا عيسى من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 42 سنة، أرغب في الارتباط بامرأة تكون عاملة في سلك التعليم، محترمة وعلى خلق حميدة، وعلى استعداد لبناء أسرة وفتح بيت، بشرط أن تكون شريكة حياتي المستقبلية متفهمة وقادرة على تحمل المسؤولية معي،  وفيما يخص السن فيرجى أن لا يتعدى 35 سنة، وأهم شرط لدي هو أن تكون من الشرق الجزائري.

 

هكذا أريد شريكة حياتي

أنا مروان من ولاية سطيف أبلغ من العمر 30 سنة، أعزب، وسيم، تاجر حر، أرغب في الارتباط بفتاة من عائلة محترمة، وعلى خلق، ويجب أن تكون عزباء أي لم يسبق لها الزواج من قبل، ويكون سنها بين 18 و28 سنة، وشرطي الوحيد هو أن تكون ماكثة في البيت، إذا كانت هناك فتاة بهذه الميزة وترغب حقا في الزواج والاستقرار وتكوين عائلة ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفي.

 

من يسترني وأبني معه حياتي؟

أنا شابة من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 41 سنة، محجبة، ماكثة بالبيت، من عائلة محترمة، مطلقة و بدون أولاد، أريد الارتباط برجل قصد الزواج وإعادة بناء حياتي التي من جديد بعد أن ضاع نصفها الأول مع شخص لم يقدرني ولم يحترمني ولم يعاملني معاملة الزوج للزوجة، إن شروط بسيطة وضرورية لنتمكن من التعايش وفتح بيت أولها أن يكون عامل، من عائلة محترمة ومتدين، ويجب أن يكون سنه من 41 سنة إلى ما فوق، وان يكون قادرا على تحمل المسؤولية مدرك لمدى أهمية العلاقة الزوجية، وأن  يكون من أي ولاية، لا يهم إن كان مطلق أو أرمل بأولاد أو من دونهم.

 

من يكون سندي في الحياة وأبا صالحا لابنتي؟

أنا أسماء من القبة، أبلغ من العمر 27 سنة، مطلقة و لدي ابنة، محجبة، ماكثة بالبيت، أتمتع بروح المسؤولية، أريد التعرف على رجل قصد الزواج، يكون سندي في الحياة و أبا صالحا لابنتي، ومن بين أهم شروط هو أن يكون لديه سكن خاص به، ويكون متدين و يخاف الله و تقي، السن ما بين 27 سنة و45 سنة، من أي ولاية، لا يهم إن كان مطلق أو أرمل ولديه أولاد.

 

من يريد زوجة صالحة؟

هي يمينة من بومرداس، تبلغ من العمر 37 سنة، أستاذة انجليزية، لا ترتدي الحجاب، تريد الارتباط برجل قصد الزواج وتكوين عائلة، يكون عامل، و لديه سكن خاص به، ويجب أن يكون سنه ما بين 38 و 55 سنة، من أي ولاية، لا يهم إن كان مطلق أو أرمل، المهم أن يكون بدون أولاد.

 

من تتربع على عرش قلب سفيان؟

هو سفيان من تيارت، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل حر، يريد الارتباط بامرأة قصد الزواج، تكون من عائلة محترمة، متفهمة للحياة الزوجية، لا يهم إن كانت عاملة أم لا، المهم عنده هو أن تكون محجبة، ويجب أن يكون سنها  ما بين 20 و 25 سنة، من تيارت أو معسكر.

 

من تريد الارتباط بإطار في الجيش؟

هو عبد المالك من باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل إطار في الجيش، يرغب في الارتباط من امرأة قصد الزواج وفتح بيت أسري سعيد، تكون من الشرق الجزائري، تكون على قدر من الجمال، متخلقة ومتفهمة للحياة الزوجية، قادرة على تحمل كل من  المسؤولية وأعباء البيت، وفيما يخص السن فيفضل أن يكون ما بين 20 و 24 سنة.

 

من تكون نبراس حياتي؟

أنا مصطفى من البويرة، أبلغ من العمر 39 سنة، عامل بمؤسسة في الدولة، أعزب، أود التعرف على امرأة بنية الزواج وفتح بنية وتكوين أسرة، بشرط أن تكون المرأة التي ستشاركني حياتي محترمة و قادرة على المسؤولية، ويكون سنها ما بين 25 و 37 سنة،  أما فيما يخص المنطقة التي تنتمي إليها فيفضل أن تكون من البويرة أو العاصمة.

 

أبحث عن زوج متدين ومتخلق

أنا أمال من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 34 سنة، أرتدي الجلباب، على قدر من الجمال، متدينة وعلى خلق رفيع، أبحث عن رجل قصد الزواج، يكون إنسان متدين و يخاف الله، و يكون إنسانا صالحا، السن لا يفوق 45 سنة، لا يهم من أي ولاية هو، كما أنه لا أمانع إن كان مطلق أو أرمل، المهم أن لا يكون له أولاد، إن كان هناك رجل يبحث عن فتاة بمواصفاتي ويرغب حقا في الزواج ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

 

أقطن بالعاصمة وأنا من وهران

أنا سيد أحمد من العاصمة ومن أصل وهراني، أبلغ من العمر 35 سنة، أرغب في التعرف على امرأة بشروط وصفات معينة كأن تكون بيضاء البشرة طويلة القامة، وعلى قدر من الجمال، ذات صفات حميدة طيبة القلب على قدر من الذكاء والفطنة بالإضافة إلى الحياء الذي نفتقده في بنات اليوم تكون من نواحي البليدة، الجزائر العاصمة، أو تيبازة و البويرة، أما فيما يخص السن يجب أن يتراوح ما بين 28 و34 سنة، إن كانت هناك فتاة تحمل أغلب هذه الصفات وترغب حقا في الارتباط وتكوين أسرة ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

أبحث عن زوجة تكون معلمة

أنا ميلود من عين البيضاء ولاية أم البواقي، أبلغ من العمر 33 سنة، من عائلة محترمة، وقادر على المسؤولية، أريد الارتباط بامرأة قصد الزواج وبناء عائلة على سنة الله ورسوله، تكون معلمة، السن ما بين 2 و 25 سنة، و أريدها من أم البواقي.

 

 كل ما أريده هو فتح بيت

أنا “ل” من ولاية باتنة أبلغ من العمر 31 سنة، مطلق بدون أولاد، موظف، أرغب في الارتباط بفتاة قصد الزوج وتأسيس عائلة محترمة ومبنية على أساس الصراحة، وفيما يخص صفات شريكة الحياة فهي كتالي أريدها أن تكون جاد وصالحة، من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج والأسرة وواعية لمدى أهمية العلاقة الزوجية، كما لا يهمني إن كانت مطلقة أم لا بشرط أن لا يكون لها أولا وان لا يفوق سنها 27 سنة، حسنة الوجه، ومهتمة بمظهرها، ويجب أن تكون من الشرق الجزائري.

 

هل من امرأة لمسعود؟

الأخ مسعود من ولاية ورقلة، أبلغ من العمر 30سنة، أبحث عن امرأة قصد الزواج، وتأسيس عائلة وبيت دافئ ملئه السعادة والاستقرار، بشرط أن لا يتعدى سنها 30 عاما، ومن أي ولاية.

 

هل من رجل متدين وجاد لي؟

أنا شابة من ولاية قسنطينة، أبلغ من العمر 22 سنة، محجبة، متدينة، جميلة، ومتعلمة، أرغب في الارتباط برجل جاد قصد الزواج وفتح بيت مع رجل متدين، ومثقف، ويكون له عملا شريفا وان كان بسيط، المهم أن نعيش في الحلال، إن كان هناك من يرغب حقا في الزواج ما عليه سوى طلب رقمي الخاص من الجريدة وشكرا. 

 

هل من زوجة وفية لأسامة؟

الأخ أسامة من ولاية عين الدفلة يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، متقاعد من الجيش، يبحث عن بنت الحلال الذي ستبدأ معه حياته وتتقاسم معه الحياة بمرها وحلوها وتسانده في السراء والضراء، كما يريدها جميلة ووفية، ومن أي ولاية ويفضل أن تكون من ولاية عين الدفلة.  

أريد التعرف على فتاة قصد الزواج

أنا عادل، أبلغ من العمر 28 سنة، أريد التعرف على فتاة قصد الزواج، تكون امرأة ذات خلق وواعية مدركة لأهمية بناء أسرة، قادرة على تحمل المسؤولية، وفتح بيت أسري ملؤه الدفء والحنان و السكينة.

أرغب في الارتباط بفتاة من عائلة كريمة

 سعيد من بسكرة، أبلغ من العمر 28 سنة، أعمل حلاق، أرغب في الزواج بفتاة من عائلة كريمة و محترمة، ذات قلب طيب وحنون، تتميز بروح المسؤولية، ويجب أن يتراوح سنها ما بين 20 و26 سنة، لا تهم الولاية التي تنتمي إليها المهم عندي هو أن تكون جزائرية ومتفهمة وعطوفة.

 

 

* الحب يجعل الإنسان العادي شاعرا، والشاعر مجنونا، والمجنون حيوانا، والحيوان عاقلاً.  * الحب لا يقتل أحداً إنما يعلقه بين الحياة والموت.

 


التعليقات (11)

  • سوسو

    اريد الزواج من شاب وسيم عامل مستقر لديه مسكن خاص يقدر الحياة الزوجية مسؤول و واعي من الشرق الجزائري علما انني من جيجل

  • موراد

    ابحث عن امراءة قصد الزواج تكون عاملة و لها سكن خاص لا يهم السن .

  • khadidja

    السلام عليكم اريد التعرف على عادل من فضلكم

  • فاروق

    فاروق من ادرار ممرض ابحث عن فتاة عاملة في الميدان طبيبة اوغيرها

  • walid

    ابحث عن فتا

  • عطاالله

    عطاالله ٣٥ سنة من ورقلة تاجر و رجل أعمال أود التعرف على فتاة قصد الزواج تكون من العاصمة وظواحيها السن لا تفوق ٤٠سنة

  • 151'1569

  • انا عمري ٤٤ من الشرق اذا كان الامر يهمك اتصل على الرقم0696595394

  • ياسين

    السلام عليكم انا ياسين من ولاية البليدة 38سنة تاجر حر ابحث عن بنت الحلال قصد زواج تكون من عائلة محترمة تقدر حيات زوجية وتقدر رجل بشخصيته اما بنسبة لى فانا شاب معروف فى المحيط الى ساكن فيه والحمد لله الكل يعرفنى ويعرف عائلتى اما الباقى فى ما بعد اما بنسبة للمواصفات لشريكة حياتى ان اراد لله سبحانه وتعالى ان تكون متخلقة متدينة من عائلة محترمة مقبولة الشكل مثقفة

  • فاطمة

    اريد رقم هاتف مصطفي من ولاية البويرة

  • yacin

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ياسين ابلغ من العمر 45 سنة مهندس ابحث على زوجه محجبة من اصل طيب لا يتجاوز عمرها 35 سنه
    0663506250

أخبار الجزائر

حديث الشبكة