نصفك الأخر بإنتضارك

نصفك الأخر بإنتضارك

عروض زواج

من تعطيني طفلا؟

أنا علاوة من ولاية سطيف، أبلغ من العمر 50 سنة، موظف ولدي سكن خاص، متزوج بدون أولاد، أبحث عن زوجة ثانية لأنجب أطفالا يحملون اسمي ويكونون سندا لي في الحياة، وفيما يخص سن المرأة التي ستحقق حلمي وتعيد البهجة والفرحة لحياتي فأريده ما بين الـ28 و38 سنة، لتكون قادرة على الإنجاب، وتكون مقبولة الشكل، ولا يهم إن كانت عزباء أو مطلقة كما لا أشترط الحجاب المهم أن تكون محترمة ومتدينة ومتخلقة وذات مستوى ثقافي لا بأس به، ومن عائلة شريفة، كما أفضل لو تكون قبائلية أو من إحدى الولايات المجاورة لولاية سطيف، إن كانت هناك امرأة بهذه المواصفات وترغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

هكذا تريده خليدة

أنا خليدة من ولاية تيارت، أبلغ من العمر 25 سنة، عزباء، عاملة، أرغب في التعرف على رجل من الدرك الوطني، ملتزم في دينه وأخلاقه، ومن عائلة محترمة بغية الارتباط في الحلال وتأسيس أسرة، وأريد أن يكون سنه ما بين 25 و38 سنة، بينما لا تهمني الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون رجلا بمعى الكلمة.

يريدها عاملة

أنا رجل نواحي ولاية قسنطينة، أبلغ من العمر 46 سنة، أعزب، من عائلة محترمة، هادئ الطبع، ذو مستوى جامعي، متحصل على شهادة في تقنية العبور، أبحث عن بنت الحلال التي ستشاركني حياتي والتي أريدها أن تكون عاملة وبالضبط وكيل لدى الجمارك أو ضابطة جمركية، أو صيدلية. 

من أهم شروطه السكن

الأخ حميد من ولاية البيض، يبلغ من العمر 31 سنة، مطلق بدون أولاد، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، ويشترط حميد أن يكون لها سكن خاص، وسنها ما بين 25 و35 سنة، ولا يهمه إن كانت مطلقة المهم أن تكون قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

أريدها من أولاد دراج

الأخ زياد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 24 سنة، جاد، محترم وملتزم، يرغب في التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها ملتزمة في دينها وأخلاقها، ويحبذ لو تكون زوجة المستقبل من منطقة أولاد دراج. 

محمد أمين يبحث عن السعادة

هو محمد أمين من سوق أهراس، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل كهربائيا، يود التعرف على فتاة محترمة قصد الارتباط في الحلال وبناء أسرة مستقرة، ويشترطها ذات أخلاق حميدة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، أما عن السن فيقول ما بين 20 و28 سنة.

من ستبدأ من جديد مع كمال

 كمال من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 41 سنة، تاجر، لديه سكن خاص، مطلق بطفلين يعيشان مع أمهما، يبحث عن امرأة يبدأ معها من جديد، لا يهمه إن كانت عزباء أو مطلقة أو أرملة أو فاقدة لعذريتها، أما سنها فيفضله ما بين 30 و40 سنة، وتكون إما من عنابة، سوق أهراس، الطارف أو ڤالمة.

هل من شابة لعامل بسونطراك؟

عبد الحميد من ولاية الشلف يبلغ من العمر 27 سنة، عامل بسونطراك، يود التعرف على شابة محترمة ومثقفة، ومن عائلة محترمة، وتكون أقل منه سنا، كما أنه يتمنى لو تكون جميلة وبسيطة ولها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار في الحلال، فإذا كانت هناك شابة بهذه المواصفات وتبحث عن الحلال ما عليها سوى الاتصال بالجريدة لمنحها رقم هاتفه الخاص.

هل من فتاة شقراء لابن سطيف؟

فيصل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة ، تاجر، يماك سكنا خاصا، يود التعرف على فتاة محترمة وجدية، قصد الزواج على سنة الله ورسوله الكريم، شرطه الأساسي أن تكون شقراء، وسنها ما بين 21 و27 سنة، وعن الولاية فيفضلها من سطيف، البرج أو بجاية.

هل من رجل لعاملة في سلك التعليم؟

هي فوزية من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 37 سنة، عاملة في سلك التعليم، مطلقة بدون أولاد وربة بيت ممتازة، على قدر كاف من الجمال، تود التعرف على شاب متدين بأتم معنى الكلمة، كما تشترط أن يكون جادا في طلبه، ولديه سكن خاص، ولا يهمها إن كان أعزبا أو مطلقا أو أرملا بدون أولاد، أما عن السن فتحبذه ما بين 39 و48 سنة.

من يود الارتباط ببنت العاصمة

هي سميرة من العاصمة، تبلغ من العمر 46 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، وعلى قدر من الأخلاق والجمال، تود التعرف على رجل تكمل معه حياتها، ولا يهمها إن كان أرملا أو مطلقا ولديه أولاد، على أن يكون سنه ما بين 46 و65 سنة، ولكون من الوسط أو الشرق أو الغرب.

يريدها جامعية

مهدي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل يومي، لديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة محترمة وخلوقة قصد الزواج وتكوين أسرة مميزة، ويفضلها أقل منه سنا، كما يحبذ لو تكون زوجته المستقبلية من نفس ولايته.

هل من فتاة بهذه المواصفات لفيصل؟

هو فيصل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 26 سنة، موظف في مؤسسة، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة لبناء علاقة شرعية، والاستقرار في الحياة، شرط أن تكون متحجبة، محترمة، جامعية، مثقفة ومقبولة الشكل، تحترم زوجها وتحفاظ على العلاقة الزوجية، وسنها 22 سنة، ومن ولاية البرج، باتنة، المسيلة، أو الولايات المجاورة لسطيف.

هل من آدم لحواء؟

هبة من أم البواقي، تبلغ من العمر 27 سنة، مقبولة الشكل، حنونة، مخلصة تبحث عن رجل جاد له رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار في الحلال، لا يهمها إن كان أعزبا أو مطلقا أو أرملا وله أطفال المهم أن يكون رجلا بمنى الكلمة، كما أنها تشترط أن يكون لديه سكن خاص وعمل مستقر يسترزق منه الحلال ويوفر من خلاله لقمة العيش.

من يعيد البهجة لقلبي الحزين؟

أنا حياة من ولاية بومرداس، أبلغ من العمر 24 سنة، درست إلى غاية السنة الثالثة ثانوي لأترك مقاعد الدراسة بعد ذلك لأسباب مادية، أرغب في التعرف على رجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه ويقدر الحياة الزوجية الموصولة بحبال المودة والرحمة، يكون عاملا مستقرا في الحلال، كما أحبذ لو يكون له سكن خاص يجمعني وإياه في الحلال، وفيما يخص الولاية التي ينتمي إليها زوج المستقبل فأفضل لو يكون من الوسط، الغرب أو الشرق الجزائري بينما لا أفضل ولايات الجنوب لبعد المسافة لا غير، ولا يهمني سنه المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الارتباط والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

جميلة تبحث عن الاستقرار

هي جميلة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، عزباء، متحجبة، تود الارتباط مع رجل صالح قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون عاملا وسنه لا يتجاوز الـ 37 سنة، وأن يكون من نفس ولايتها أو من الولايات المجاورة لها.

من أهم شروطي أن يكون ميسور الحال

أنا صليحة من ولاية تيبازة، أبلغ من العمر 33 سنة، متواضعة، عزباء، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل وحسنة المضمون، من عائلة متواضعة، أود التعرف على رجل يشاركني حياتي، يكون ميسور الحال ولديه سكن خاص، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، على أن يكون محترما وجادا وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، كما أشترط أن يكون من عائلة محافظة، بينما لا يهمني إن كان أرملا أو مطلقا المهم أن يكون صادقا، وسنه ما بين 40 و44 سنة. إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب حقا في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

لمن ترغب في التعارف

مصطفى من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 20 سنة، متدين وخلوق، يبحث عن فتاة محترمة وجادة قصد التعارف ومن ثم الارتباط في الحلال، والتي يريدها أن تكون من نفس ولايته وحبذا لو تكون من منطقة أولاد دراج، وسنها لا يتجاوز الـ 20 سنة.

همه الوحيد هو الحلال

هو أحمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 29 سنة، أبيض البشرة، طويل القامة، متحصل على شهادة ليسانس في الحقوق، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها متدينة وذات خلق، وحسنة الشكل وبسيطة، في حين لا تهمه المنطقة التي تنتمي إليها.

هل من بيضاء لأمين؟

الأخ أمين من ولاية أدرار، يبلغ من العمر 29 سنة، أبيض البشرة، يعمل مهندسا في الإعلام الآلي، معتدل القامة، حسن الشكل، يرغب في التعرف على فتاة مثقفة، محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها، سنها ما بين 18 و23 سنة، كما أنه يشترط أن تكون بيضاء البشرة ومتدينة، ويريدها أن تكون من ولاية أدرار.

من ستكون من نصيب سليم؟

أنا سليم من ولاية غرداية، من مواليد 1977، أبيض مائل إلى الاسمرار وسيم، طويل، معتدل، رزين جدا ودبلوماسي في حياتي، لدي سكن خاص، أعمل إطارا في مؤسسة بترولية، أريد الزواج قبل نهاية السنة من امرأة محترمة وملتزمة في دينها وأخلاقها، كما أريدها متفتحة وغير كتومة، وفيما يخص الصفات الشكلية فأريدها أن تكون بيضاء البشرة، قصيرة، وسنها لا يتعدى 30 سنة، لا يهم المنطقة ولا يهم الماضي المهم أن يكون قلبها خال من حب أي رجل، في حين لا يهم إن كانت تعمل أو لا، وأن تكون لها رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار في الحلال.

هل من متدينة لابن الشلف ؟

هو الطيب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 25 سنة، حامل لشهادة جامعية، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله والتي يريدها ماكثة في البيت، متدينة وعلى قدر كبير من الأخلاق، كما يشترط أن تكون من نفس ولايته أو من الولايات المجاورة لها.

 هل من رجل جاد ؟

شابة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 40 سنة، تعمل أستاذة، تود التعرف على رجل قصد الارتباط في الحلال والذي تريده أن يكون محترما ومن عائلة محترمة وله نية حقيقية في الارتباط وبناء أسرة.

هل من زوجة غير غيورة؟

الأخ كرم من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يرغب في التعرف على شابة جميلة الشكل والمضمون، بسيطة وأنيقة، قصد الزواج والاستقرار، كما أنه يشترط أن لا تكون غيورة جدا، وتكون ملتزمة ومن عائلة محافظة.

مريم تبحث عن ابن الحلال

مريم من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون جادا وملتزما وله نية حقيقة في الزواج والاستقرار، يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال وسكن خاص، وأن لا يتعدى سنه 35 سنة، ويكون من الجزائر العاصمة.

من تسكنني عندها؟

هو رجل من ولاية بشار، من مواليد 1977، عامل، يرغب في التعرف على امرأة ناضجة ولديها روح المسؤولية، واعية ومتفتحة، مقبولة الشكل، قصد الزواج وتأسيس أسرة، والتي يريدها أن تكون من نواحي بجاية، سطيف، ميلة أو قسنطينة، وفيما يخص السن فإنه يفضل لو يكون ما بين 25 و32 سنة، كما أنه يتمنى لو يكون لها سكن خاص.

أين هو فارس الأحلام؟

أنا إيمان من واد سوف، أبلغ من العمر 22 سنة، أود التعرف على رجل محترم وجاد وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار قصد الارتباط وتأسيس أسرة، والذي أريده أن يكون متدينا ومن عائلة محافظة وملتزمة، ومقبول الشكل، كما أشترط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، بينما السن فأفضل لو أنه لا يتجاوز الـ 30 سنة.

في الـ 23 يرغب في الاستقرار

هو جلال من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 23 سنة، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها جادة ولها نية حقيقية في الزواج والاستقرار بعد التعارف والتفاهم، كما يريدها أن تكون متدينة وعلى قدر كاف من الجمال وعمرها ما بين 20 و21 سنة.

من أهم شروطه أن تكون متعلمة؟

الأخ محمد من الشرق الجزائري، من مواليد 1968، يرغب في التعرف على شابة محترمة وجادة ولها نية حقيقية في الزواج والاستقرار، والتي يريدها  جامعية ذات مستوى ثقافي جيد، تكون واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج معه، كما أنه يشترط أن تكون على قدر كبير من الجمال والأخلاق، وفيما يخص سنها فيفضل أن لا يتعدى 30 سنة.

من أهم شروطه الجمال

الأخ صالح من ولاة باتنة، يبلغ من العمر 24 سنة، يود التعرف على الفتاة التي ستشاركه حياته، والتي يريدها بسيطة، متواضعة، متفهمة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه والعيش وإياه في السراء والضراء، كما أنه يريدها جميلة الشكل والمضمون ومهذبة، في حين لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وفيما يخص سنها فإنه يفضل أن لا يتعدى 22 سنة.


التعليقات (2)

  • لأخ من جيجل، يبلغ من العمر 33 سنة، يود التعرف على الفتاة التي ستشاركه حياته، والتي يريدها بسيطة، متواضعة، متفهمة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة معه والعيش وإياه في السراء والضراء، كما أنه يريدها جميلة الشكل والمضمون ومهذبة، في حين لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، وفيما يخص سنها فإنه يفضل أن لا يتعدى 33 سنة

    رقمي 0555199523

  • سيف الدين

    الاخ سيف الدين من البويرة يبلغ من العمر 24 سنة يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، وتكون جميلة الشكل متواضعة، متفهمة، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية وتكون عاملة وفيما يخص العمر بين 25 الى 28 سنة
    رقمي 0661857131

أخبار الجزائر

حديث الشبكة