نصفك الأخر ينتظرك أين أنت

نصفك الأخر ينتظرك أين أنت

10395 عاقر تبحث عمّن تكون لأولاده نعم الأم

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة، مطلقة عاقر، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، يكون متفهما وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، يكون مطلقا أو أرمل ولديه أطفال، لتكون نعم الأم لهم، أما سنّه فلا يتجاوز 48 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10396 إبن الجنوب يريد الاستقرار في أقرب فرصة

صابر من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 33سنة، مطلق بدون أولاد، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة وهو مستعجل في الزواج، شرط أن تكون متدينة وملتزمة، متواضعة، بيضاء البشرة و مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10397 هل من رجل جاد ؟ لا تريد الدخول في علاقات عابرة

فتاة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر  28سنة، معلمة، محترمة ومحجبة، تبحث عن زوج متدين وخلوق، عامل في الدرك أو الجيش، يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار كونها لا تريد الدخول في علاقات عابرة، أما سنه فمابين 29 و38سنة، في حين تريده  من ولاية تيبازة أو إحدى الولايات المجاورة

10398 جامعي يريد الاستقرار

شاب من مغنية، يبلغ من العمر 22 سنة، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها جامعية في الصيدلة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10399 إبن الغرب يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من ولاية عين تيموشنت، يبلغ من العمر 25 سنة، سائق أجرة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

10400 هل من زوجة ممتلئة الجسم لابن سطيف

وليد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، ممتلئة الجسم وطويلة القامة، أما سنها فما بين18 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف.

10401 محمد يبحث عن بنت الحلال

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

10402 بنت 19 تبحث عن الاستقرار

سيرين من العاصمة، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال من 24 و35 سنة، طويل القامة، عامل مستقر ولديه سكن خاص من أي ولاية كانت.

10403 هل من زوجة صالحة؟

رجل من ولاية سطيف يبلغ من العمر 42 سنة، حرس بلدي، مطلق ولديه طفل في رعاية أمه، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون  عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 23 و34 سنة، في حين يريدها من  ولاية سطيف وضواحيها.

10404مقاول يريد تأسيس أسرة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، مقاول، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10405 أرمل يبحث عن أم لابنته

فيصل من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل بسيط،  أرمل ولديه بنت واحدة، يبحث عن امرأة تكون نعم الزوجة والأم لابنته، مثقفة وواعية ومتفهمة لوضعيتيه ، جادة وصريحة، أما سنها فما بين 28 و40 سنة، كما يحبذها الشرق الجزائري.

10406 شكري يبحث عن فتاة أحلامه

شكري من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 25 سنة، جامعي، عامل في شركة خاصة يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة ، في حين يريدها من ولاية سكيكدة. 

10407  إبن الأوراس يريدها جامعية 

محمد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، جامعي، إطار في الدولة، يريد التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن أن تكون من جامعية، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة في حين يريدها من ولاية باتنة وضواحيها. 

10408 رابح يبحث عن حلاله

رابح من ولاية الاغواط، يبلغ  من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10409 ابن مدينة الجسور المعلقة يريدها وكيلا بالجمارك

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 46 سنة، جامعي،  يعمل كوكيل لدى الجمارك، ببحث عن شريكة الحياة ، والتي يريدها زوجة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك الجمارك كوكيل لدى الجمارك أو ضابطة جمركية . 

10410 علي يريدها معلمة

علي من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 24 سنة، جامعي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، تكون من عائلة محترمة، جامعية كما يحبذها معلمة، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية الجلفة، المدية، الاغواط.

10411 ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

بلال من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، محاسب، وسيم ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وجميلة، كما يحبذها جامعية، ماكثة في البيت، أما سنها  فما بين 20و25سنة. 

10412 شرطه الوحيد أن تكون  فائقة الجمال

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون  جميلة من العاصمة.

10413 بنت مدينة الورود تبحث عن فارس الأحلام

أسماء من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 23 سنة، جامعية،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون صادقا ومحترما، جامعيا وعامل، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة أو البليدة.

10414 محمد يريدها متدينة

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الدولة،  يبحث عن شريكة العمر، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الارتباط، جميلة ورشيقة القوام، متدينة،  تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما 22 و29سنة، 

10415 أستاذة تريده جامعي 

هدى من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 24 سنة، أستاذة في الطورالثانوي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، جامعي، عامل من ولايات الشرق، سنه ما بين 25 و32 سنة.

10416 جمال يبحث عن حلاله

جمال من  ولاية البويرة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ومتفهمة، عاملة، أما سنها فما بين 20 و32 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة .  

10417 سامية تبحث عن زوج صالح

سامية من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 31 سنة، ذات مستوى جامعي، أستاذة، من عائلة محترمة مقبولة الشكل حنونة وربة بيت ممتازة، تبحث عن شاب بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة، يكون متخلقا، متدينا ومن عائلة محافظة، يكون قادرا على تحمل مسؤوليةالزواج، وتريده من إحدى ولايات الشرق، في حين لم تحدد سنه.

10418 هل من زوج قوي الشخصية لسهام ؟

سهام من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 32سنة،  أنيقة وجميلة، مثقفة ومتفهمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، يكون رجلا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، قوي البنية والشخصية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

10419 أستاذ جامعي يريدها ذات الدين والجمال

كمال من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 33 سنة، أستاذ   جامعي، أبيض البشرة، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون على قدر عال من الجمال، العفة والتدين، طويلة القامة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.   

10420 ابن سطيف يريد الاستقرار

سفيان من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل في قطاع الفلاحة، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف.

10421 أستاذ جامعي يريدها ذات الدين والجمال

كمال من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 33 سنة، أستاذ   جامعي، أبيض البشرة، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون على قدر عال من الجمال، العفة والتدين، طويلة القامة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.   

10422 ابن الشرق يبحث عن زوجة جادة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، مقاول، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها  وولايتها.

10423 بنت العاصمة تبحث عن زوج ناضج

إلهام من العاصمة، تبلغ من العمر 32سنة،جميلة وخلوقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، يكون محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهما ورومانسيا، كما تشترطه عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين لم تحدد ولايته . 

10424 ابن القبائل يبحث عن حلاله 

شاب من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، حيث يشترطها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10425 ابن بومرداس يرغب في الاستقرار

أحمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، محجبة، بيضاء البشرة، جميلة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة، تيزي وزو أو بومرداس.

10426 ابن عاصمة الزيبان يبحث عمّن تقدس الحياة الزوجية

سمير من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36 سنة، متدين، هادئ ورزين، أسمر البشرة، رياضي، مستوى جامعي، عامل، يملك سكنا خاصا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة، تكون متدينة، هادئة ورزينة، صادقة وتقدس الحياة الزوجية، جميلة، بيضاء البشرة، أما سنها فما بين  18و22 سنة،  في حين لم يحدد ولايتها.

 10427 ابن العاصمة يريدها عاملة في سلك التعليم

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و31 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجته المستقبلية

10428 إبن الجنوب يريدها من الشرق الجزائري

عبد الرحمان من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون مثقفة، أما سنها فما بين 32 و37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري أو العاصمة.

10429 همّه الوحيد هو الحلال

جمال من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، تكون من عائلة محترمة، ناضجة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

10430 بنت الوسط تبحث عن زوج المستقبل

أمينة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 22سنة، ماكثة في البيت، جميلة تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل وقادر على تحمل أعباء الحياة، أما سنه فما بين 29 و33 سنة، في حين تريده من العاصمة (الشراڤة) أو البليدة  .  

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة