نطالب من مسيرو العميد معاملتنا بالمثل

قال رئيس

بالعاصمة، وكذا تخصيص نفس حصة التذاكر التي خصصتها إدارة العقيبة لأنصار المولودية. ” نحن ننتظر أن نحظى باستقبال مميز من طرف مسيري فريق مولودية الجزائر، سواء للاعبين أو الأنصار، وهذا بتوفير لهم على الأقل نفس حصة عدد التذاكر التي منحناها لهم خلال مباراة الذهاب، فالجميع لاحظ أننا خصصنا المدرجات المقابلة للمنصة الشرفية بأكملها لأنصار العميد وننتظر أن تكون المعاملة بالمثل”.

وفي سؤال طرحناه عليه عن أسباب غياب بعض العناصر الأساسية عن التدريبات الأخيرة للفريق، أكد الرجل الأول في العقيبة أنها مبررة ولن تؤثر على استعدادات الفريق لموعد الداربي. “غياب بعض العناصر عن الحصص التدريبية الأخيرة مبرر  بدليل أن اللاعب بن دحمان مصاب على مستوى مشط الرجل، والمهاجم فنير لديه ارتباطات عائلية، وأؤكد لكم أن جميع اللاعبين سيكونون في الوعد الاثنين القادم”.

لا توجد قضية اسمها ادوين

وعلى صعيد آخر، وفيما يخص نادي اسفا البوركينابي، الذي طلب تعويضات من إدارة شباب  بلوزداد بخصوص اللاعب ادوين، مستندين لحجة أن اللاعب لا يزال مرتبطا بناديه ومهددين باللجوء للفيفا، قال قرباج أنه أرسل “فاكس” لإدارة الفريق رفض من خلاله مطلب النادي البوركينابي بحجة وثائق اللاعب الصحيحة التي بحوزته، وأنه لن يرض بهذا المطلب حتى وإن لجأت إدارة الفريق للفيفا، كونه لا يعتبرها قضية معقدة أصلا. 

على صعيد آخر، تواصل تشكيلة الفريق تحضيراتها لموعد الداربي الهام المرتقب هذا الاثنين عندما تواجه العميد في القمة الكلاسيكية بين الفريقين، حيث خاضت تشكيلة حنكوش أمس حصة تدريبية بغابة بوشاوي، ركز من خلالها على الجانب البدني للاعبين، فيما أعفت إدارة النادي لاعبيها اليوم من التدريبات بسبب الانتخابات الرئاسية على أن تستأنف التدريبات غدا بملعب 20 أوت.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة