إعــــلانات

نظام مكيف الهواء المركزي من “إل جــي “يتناسب واحتياجات السوق الجزائرية

نظام مكيف الهواء المركزي من “إل جــي “يتناسب واحتياجات السوق الجزائرية

سجلت شركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر”، عملاق التكنولوجيا الثورية، حضورها في الطبعة الـ 24 من معرض “باتيماتيك”. الذي نظم في الفترة من 16 إلى 19 ماي 2022 بقصر المعارض الصنوبر البحري – الجزائر العاصمة.

العلامة التجارية “ال جي الكترونيكس الجزائر” وكالعادة في الإستماع لزبائنها. عرضت في جناحها في معرض “باتيماتيك” ، تشكيلة متنوعة من حلول التكييف المركزية الخاصة بالفضاءات الجماعية والمنازل.

بفضل التكنولوجيا المتطورة، “إل جي انفرتر” LG Inverter . توفر هذه التشكيلة كفاءة عالية في استخدام الطاقة وراحة لا مثيل لها. مما يجعل مكيفات الهواء من “إل جي” الأكثر فعالية في السوق.

تقليل استهلاك الكهرباء ونظام تكييف الهواء عالي الأداء

كما تعتبر تقنية “انفرتر Inverter” المتقدمة من “إل جي”، نظام إدارة ينظم ويكيف قوة الضاغط لنظام تكييف الهواء. وفقًا للاحتياجات الحقيقية لمساحة معينة. مع تقليل استهلاك الكهرباء، وتقديم نظام تكييف الهواء عالي الأداء وأقل استهلاكا للطاقة .

كما تطبق “إل جي الجزائر” أيضًا حلولًا مبتكرة تتكيف مع احتياجات كل واحد من زبائنها وكذا السوق الجزائرية.

وتعتبر حلول DRV (نظام التبريد متغير التدفق) من “إل جي”، والتي تحمل علامة تجارية باسم Multi V5. تجسيدا لمجموعة غير مكلفة لمكيفات الهواء ،سهلة التركيب وهي أحد أنظمة تكييف الهواء متعددة الأغراض والأكثر قوة.

في الواقع، هي مجهزة بالعديد من الابتكارات التكنولوجية المتحصلة على براءة اختراع. والتي تقلل من ضياع الكفاءة إلى الحد الأدنى مع توفير فائدة طاقوية مستدامة ومصداقية استثنائية.

وقد تم عرض هذا الحل للمهنيين والصناعيين كحل قوي وفعال لتكييف الهواء لمختلف التجهيزات ولجميع أنواع المباني.

من خلال كل هذه الوظائف ، تقدم “إل جي” أيضًا نظام “إل جي” Multi F للسكن الخاص أو الترقوي.

يعمل هذا النظام على تبريد أو تدفئة المنزل بأكمله أو كل غرفة بشكل مستقل عن طريق تركيب وحدة خارجية واحدة. تدعم ما يصل إلى خمس وحدات داخلية. فعالة وأنيقة، وتتناسب تمامًا مع أي نوع من الفضاءات، كما تعمل بمستوى جد منخفض من الصو. يمكن تقليله بشكل أكبر عن طريق تفعيل الوضع الليلي الصامت.

بالإضافة إلى ذلك، طورت “إل جي الكترونيكس” LG Electronics مجموعة من مكيفات الهواء للاستخدام التجاري. مثل غلاف LG Mono-Split الذي يوفر العديد من المزايا في نفس الوقت بكفاءة استثنائية. وتوفير كبير للطاقة مع تبريد دقيق وسريع، وذلك بفضل عملية قابلة للتعديل حسب درجة الحرارة والتدفئة القوية لراحة أفضل.

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس“:

تمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة. من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحديات جديدة. من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي. من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا. وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

رابط دائم : https://nhar.tv/KbAwj
إعــــلانات
إعــــلانات