نعيمة عبابسة تعشق الألوان الداكنة والريجيم وسيلة غير مجدية

نعيمة عبابسة تعشق الألوان الداكنة والريجيم وسيلة غير مجدية

لكل امرأة

أسلوب خاصة يميزها عن غيرها من النساء، حيث يجعلها امرأة مختلفة عن غيرها لتترك بذلك لمسة خاصة بها، فما بالك إن تعلق الأمر بنجمة جزائرية مرموقة تسهر على جمال مظهرها وأناقتها كما تسهر على الحفاظ على خامتها الصوتية.

في إطار ركنها الجديد والخاص بالمرأة الفنانة بعيدا عن الأضواء والشهرة والمعجبين، تضعكم جريدة “النهار” أمام خصوصيات أشهر الفنانات الجزائريات والعربيات فيما يخص لباسهن وأسلوبهن وكذا الأماكن التي تقتنين منها مستلزماتهن، إلى جانب أسلوب عيشهن خارج النجومية.

وأول خرجة لنا كانت مع مطربة الأعراس الأولى بالجزائر الفنانة نعيمة عبابسة التي فتحت لنا باب بيتها وأسرار محيطها الخاص بالأناقة والجمال، بداية من الأماكن التي تقتني منها ملابسها  التي تظهر بها سواء  في الأعراس أو في مختلف الحفلات التي تحييها هنا و هناك، حيث تشتري  ملابسها من محلات باريس، خاصة فيما يخص اللباس الذي تظهر به في المناسبات الخاصة والسهرات، أما لباس الأعراس فتشتريا المطربة العاصمية من تونس خاصة أو الجزائر العاصمة ومن محلات مختلفة تعودت عليها نعيمة منذ زمان، وهي خاصة باللباس الخاص بالمقاسات الكبيرة، كما أنها تميل إلى ارتداء العباءة الخليجية ذات اللون الأسود والمزينة بفصوص ذات أشكال مختلفة. 

 قالت المطربة نعيمة في اتصال لـ”النهار”، أنها تحاول في دائما اختيار اللباس الذي يليق بها ويظهرها في أحسن حلة، خاصة وأنها تمثل المرأة الجزائرية في الداخل والخارج الوطن، كما قالت أنها مستعدة لإهداء ملابسها لأي فتاة معجبة.

وفيما يخص الألوان التي تفضلها مطربة الأعراس الأولى، فهي الداكنة منها الأسود والبني القاتم والأحمر وكذا الأرجواني، بينما لا تعطي نعيمة اهتماما كبيرا للإكسسوارات الخاصة بالشعر، في حين نجدها مهتمة وبشكل كبير بالمجوهرات التقليدية الخاصة بالألبسة التراثية كالقفطان والنايلي والفرڤاني.

كما تولي فنانتنا اهتماما كبيرا بالماكياج الذي تفضل وضعه بنفسها دون اللجوء إلى خبراء التجميل، حيث نجدها تركز وبشدة على الكحل العربي الأسود في العينين والايلاينر، أي محدد العينين والماسكارا السوداء ما يجعلها في كامل جمالها وبريقها الطبيعي كما أنها تفضل رسم حواجبها بالحرقوس الدائم، بدلا من قلم التحديد المؤقت.

مشكلة نعيمة عبابسة مع الوزن الزائد

هنا أكدت مطربتنا الأولى أنها تعاني من عدم الاستقرار في الوزن الذي تلجأ إلى تخفيضه في كل مرة، عبر اتباعها أنواع عدة للرجيم، لكن دون جدوى، حيث قامت بعدة عمليات جراحية على مستوى المعدة من خلال وضع عقدة، ما ينقص من وتيرة الأكل، إلا أنها سرعان ما تسترجع وزنها السابق، مما جعلها تفقد العزيمة في التقليل من وزنها.

وفي الأخير يمكن تسجيل بعض الأصداء حول سمعة الفنانة نعيمة عبابسة التي حظيت بشعبية كبيرة من قبل الجمهور نظرا لتواضعها، ومن خلال ترك صورة طبيعية وجميلة لطاقم “النهار” الذي رافقها في جولة البحث عن الوجه الآخر لنعيمة الإنسانة لا الفنانة.    


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة