نـــصـــفــك الآخـــــر

نـــصـــفــك الآخـــــر

شك أن كل فرد سوء كان رجلا أو امرأة قد طرح على نفسه هذا السؤال أكثر من مرة ” أين أنت يا نصفي الآخر ” فهو مثل أقدارنا التي لا مناص منها و أجمل

 شراكة إنسانية بين اثنين عقدها المحبة و الاحترام و عمادها تحمل المشاق و الصبر على تقلبات الزمن حلوه و مره . انطلاقا من كل هذه المعاني الإنسانية المقدسة

 

أريد التعرف على فتاة قصد الزواج

أنا عادل، أبلغ من العمر 28 سنة، أريد التعرف على فتاة قصد الزواج، تكون امرأة ذات خلق وواعية مدركة لأهمية بناء أسرة، قادرة على تحمل المسؤولية، وفتح بيت أسري ملؤه الدفء و الحنان و السكينة.

أقطن بالعاصمة وأنا من وهران

أنا سيد أحمد من العاصمة و من أصل وهراني، أبلغ من العمر 35 سنة، أرغب في التعرف على امرأة  بشروط وصفات معينة، كأن تكون بيضاء البشرة طويلة القامة، وعلى قدر من الجمال، ذات صفات حميدة، طيبة القلب، على قدر من الذكاء والفطنة بالإضافة إلى الحياء الذي نفتقده في بنات اليوم تكون من نواحي البليدة، الجزائر العاصمة،  تيبازة أو البويرة، أما فيما يخص السن يجب أن يتراوح ما بين 28 و 34 سنة، إن كانت هناك فتاة تحمل أغلب هذه الصفات وترغب حقا في الارتباط وتكوين أسرة ما عليها سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

أرغب في الارتباط بفتاة من عائلة كريمة

 سعيد من بسكرة، أبلغ من العمر 28 سنة، أعمل حلاق، أرغب في الزواج بفتاة من عائلة كريمة و محترمة، ذات قلب طيب وحنون، تتميز بروح المسؤولية، ويجب أن يتراوح سنها ما بين 20 و 26 سنة، لا تهم الولاية التي  تنتمي إليها المهم عندي هو أن تكون جزائرية ، متفهمة و عطوفة.

حلمي الارتباط برجل من الجيش أو دركي

هي “أ” من معسكر، تبلغ من العمر 32 سنة، أريد تحقيق حلم حياتي و هو الارتباط برجل من الجيش أو دركي، يكون متفهم ومقدر للحياة الزوجية، قادر على المسؤولية وفتح بيت أسري، و أعده أن أكون نعمة الزوجة و الرفيقة، وأكون سنده في الحياة، سنه لا يفوق 45 سنة.

أود أن أجد رفيقة دربي

أنا سمير من باتنة، أبلغ من العمر 23 سنة، عامل في سلك الأمن، لدي سكن خاص، أود أن أجد فتاة قصد الزواج، تكون رفيقة دربي في الحلو والمر، محجبة، و بنت عائلة، لها القدرة على مشاركتي في حياتي اليومية، و مقاسمة متاعبي، السن ما بين 19 و 22 سنة، تكون من ولايات الشرق.

أريده قادر على المسؤولية و متدين

أنا جميلة من تيبازة، أبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة بالبيت، محجبة، وعلى خلق حميدة، ومن عائلة محترمة، أقدر الحياة الزوجية،  أريد الإرتباط برجل قصد الزواج يكون رجل  قادر على المسؤولية،  متدين و جاد في طلبه، يكون من نواحي البليدة، تيبازة و الجزائر العاصمة، و يكون سنه ما بين 30 و 35 سنة.

أرغب في الارتباط بفتاة ميسورة الحال تكون سندي في الحياة

أنا كريم من الجزائر العاصمة، أبلغ من العمر 35 سنة، أعمل مقاول، أملك سكنا خاصا، أرغب في الإرتباط بفتاة قصد الزواج و تكون من عائلة ميسورة الحال، بيضاء البشرة، على قدر من الجمال، لا يهم إن كانت محجبة أم لا، المهم أن تكون قادرة على الصبر ومسايرة الحياة بحلوها ومرها،  تكون من نواحي العاصمة، السن ما بين 28 و 34 سنة، و تكون ماكثة بالبيت، لأني قادر على التكفل بها.

أريدها من شمال الجزائر

أنا مراد من سطيف، أريد الارتباط بفتاة قصد الزواج، تكون من شمال الجزائر، و من عائلة محترمة، لديها روح المشاركة، صبورة، عزباء، تستطيع أن تكون زوجة مثالية، وأما صالحة لأولادي، السن ما بين 25 و 30 سنة، و تكون عاملة.

من لديها سكن و تريد الزواج؟

هو كمال من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل بناء، أريد الإرتباط بفتاة قصد بناء عائلة، يكون لديها سكن خاص، لا يهم سنها إن كان 38 سنة إلى ما دون، تكون ظريفة، حميدة الخلق، و بنت عائلة، لا يهم إن كانت مطلقة أو أرملة و لديها طفل واحد، و باستطاعتها التكفل بفتح بيت أسري ملؤه الدفء و التفاهم.

إلى من ينتشلني من عزوبيتي؟       

هي مريم من ميلة، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة بالبيت، أبحث عن رجل قصد الزواج، يكون رجل صالح جاد و محترم، متفهم للحياة الزوجية، سنه يتراوح ما بين 22 و 35 سنة، من ولايات الشرق الجزائري، وأعده أن أكون نعمة الزوجة، وأوفر له الدفء والحنان و السكينة.

أرغب في أن تكون من عائلة محترمة ومقدرة للحياة الزوجية

أنا عبد الرحمان من باتنة، أبلغ من العمر 29 سنة، أرغب في بناء علاقة جدية مع فتاة من عائلة محترمة، تكون على خلق حميدة و متفهمة، حنونة و عطوفة، تكون عاملة، السن يتراوح ما بين 28 و 34 سنة، من باتنة، لا يهم إن كانت عاملة أم لا، المهم تستطيع الموازات بين البيت و العمل.

كل ما أريده هو الستر

أنا خديجة من ولاية المدية، مولودة عام 1973، يتيمة الأبوين، تبحث عن زوج محترم،  مقدر للحياة الزوجية وقادر على تحمل المسؤولية، عامل، ويفضل أن يكون سنه بين 40 و 50 سنة، ولا أعارض إن كان مطلقا، كما أنني أقبل به من أي ولاية كان المهم أن يقدرني ويحترمني.

أريده جزائريا

أنا لامية من ولاية البرج، أبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة بالبيت، محجبة، أرغب في الإرتباط من رجل محترم ومن عائلة محترمة، وأن يكون سنه بين 35 و 42 سنة، ولا تهم الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون جزائريا.

من تتربع على عرش قلب عبد الجبار؟

الأخ عبد الجبار من الجزائر العاصمة، يبلغ من العمر 34سنة، يعمل بمؤسسة عمومية، لم يسبق له الزواج من قبل، يبحث عن شريكة حياته والتي يتمناها أن تكون ملتزمة محجبة حجابا بشرط أن يكون حجابا شرعيا، تتفهم الحياة الزوجية، وحبذا لو كان سنها ما بين 20و24 سنة ويفضل أن تكون ماكثة بالبيت.

إلى من يقاسمها أحلامها

هناء من الواد، تبلغ من العمر 30 سنة، لم يسبق لها الزواج، هي شابة ماكثة بالبيت، مثقفة، متخلقة، محجبة وطباخة ماهرة، تبحث عن رجل بإتم معنى الكلمة، رجل قادر على تحمل المسؤولية ومؤهل لفتح بيت أسري،لا تهم الولاية التي يقطن بها شرط أن يكون سنه لا يتجاوز 40 سنة.

يود الزواج تحت شروط

أنا عبد الرحمان من ولاية باتنة، أبلغ من العمر 29 سنة، عامل في سلك الأمن، أبحث عن امرأة قصد الزواج وبناء عائلة، إلا أن لي شروط محددة ولابد من النظر إليها أولها وأهمها أن يكون  لديها مسكن خاص وحبذا لو تكون عاملة، أما فيما يخص سنها فيفضل أن يكون بين 29 و38 سنة وأن تكون من نواحي ولاية باتنة، إن كانت هناك فتاة بهذه المواصفات وترغب في الارتباط بشاب مثلي ما عليها سوى الإتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

إلى من تعيد البهجة لوجهي

هو جمال من باتنة، يبلغ من العمر 54 سنة، عامل بمؤسسة عمومية، يرغب في التعرف على امرأة بغية الإرتباط على سنة  الله ورسوله، ويفضل أن تكون ماكثة بالبيت، ولا يهم إن كانت محجبة أم لا، أما فيما يخص السن فيجب أن يكون بين 30 و40 سنة.

من ترسم البسمة على شفاه أسامة؟

هو أسامة، يبلغ من العمر34 سنة، شاب أعزب وميسور الحال، يتيم و متواضع، جاد في أمر الزواج، يبحث عن امرأة تقدر الحياة الزوجية بحلوها ومرها وتخرجه من العزلة و الوحدة التي تحاصره كل ما دخل إلى بيته البارد والمضل والخالي من البهجة والعائلة التي يحلم ببنائها، يكون سنها ما بين 28 و 33 سنة، و  أعدها أن أكون متفهما وزوجا صالحا.

هل من رجل جاد لي؟

أنا ليلى من أم البواقي، أبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة بالبيت، سيدة بيت ممتازة،

 أرغب في الإرتباط من شاب يعمل بسلك التعليم يكون سنه بين 32 و 48 سنة، وأن يكون من إحدى الولايات التالية بسكرة، باتنة، أم البواقي أو قسنطينة.

محمد من تيسمسيلت يبحث عن بنت الحلال

الأخ محمد من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل حر، يرغب في الإرتباط وبناء أسرة، مع بنت الحلال، جاء في رسالة محمد بالحرف الواحد ” أبحث عن زوجة عاملة، ويجب أن يكون سنها أقل من 26 سنة، ومقبولة الوجه، ومن أي ولاية كانت المهم عندي هو أن تكون جزائرية فقط.

 إلى من تبنى معي مستقبلي

هو حسين من ولاية تيزى وزو يبلغ من العمر21 سنة، أبحث عن رفيقة دربى، تتقاسم معي حلو الحياة ومرها، لا يهمني إن كانت محجبة أم لا المهم أن تكون من ولاية تيزي وزو ولا يتعدى سنها 24عاما، كما أود أن تكون متفهمة وعلى خلق وحبوبة.

أبحث عن رجل متفهم للحياة الزوجية

أخت من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر28 سنة، جامعية، وهى محجبة، تنحدر من عائلة محافظة ومتدينة، تود التعرف على شاب تبنى معه علاقة جادة نهايتها زواج سعيد، المهم أن يكون متخلق ومتفهم للحياة الزوجية، يتراوح سنه ما بين 30 و38 سنة، ويكون مستقر في عمله، وحبذا لو كان من قسنطينة أو من ولايات الشرق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة