نوال الزغبي تتحدى الجميع وتغني مع مامي

نوال الزغبي تتحدى الجميع وتغني مع مامي

أعلنت المطربة

اللبنانية نوال الزغبي أنها تنوي تسجيل أغنية من ألبومها الجديد مع أمير أغنية الراي الشاب مامي، المطلوب من طرف الأنتربول، والذي لا يستطيع أن يغادر أرض الوطن بسبب قضيته مع المصورة الفرنسية التي أنجبت منه طفلة، والتي اتهمته بالتهجم عليها وإجبارها على الإجهاض.

وقالت المطربة نوال الزغبي في لقائها الأخير مع مجلة لبنانية، أنها مازالت تجري وراء تحقيق حلم الغناء مع مامي لأنها كانت المرشحة الأولى لتسجيل أغنية ”يوم ورا يوم” التي خطفتها منها المغربية سميرة سعيد في آخر لحظة منذ سنوات. 

وعن سؤال للمطربة نوال الزغبي حول المشكلة التي يتخبط فيها مامي، والتي تمنعه من الخروج من البلاد، ردت الفنانة اللبنانية أنها ليست قاض لتحكم في القضية، موضحة أنها سمعت بالقضية مثلها مثل كل الناس، لتضيف بالقول إنها بحكم معرفتها للشاب مامي، فإنها تشك كثيرا في صحة القضية الملفقة له، خاصة أن التعامل مع اليهود ليس سهلا في كل الأحوال.

كما قالت الزغبي إن الأغنية التي ستسجلها مع مامي جاهزة، وهي من كلمات عربية قريبة من الجزائرية والبيروتية. أما الموسيقى فهي من نوع الراي الشرقي، وقد حددت موعد إصدار ألبومها الجديد ليكون خلال عيد الفطر المبارك. التسجيل حسب تصريح المطربة اللبنانية سيكون في القاهرة، ابتداء من الأسبوع القادم.. ومن المفروض أن يضم أغنيات منوعة بين المصري والخليجي واللبناني والجزائري أيضاً.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة