نور الدين علان يتحدث عن أول تجربة تمثيل له

نور الدين علان يتحدث عن أول تجربة تمثيل له

علاش يازماني تغدر وتزيد رميتني

في الثلث الخالي وبعيد تفكرت حومتي عليها اليوم بكيت.. القصبة خليلتي فيها أنا تربيت… ياليام ياليام ماقدرتش نوالف بعيد عليك”،  بهذه الكلمات يشدو المطرب الشعبي نور الدين علان يوميا عبر شارة مسلسل ”جروح الحياة” الذي يعرض حصريا على القناة الأرضية، والمفاجأة أن علان لم يكتف بغناء شارة المسلسل وإنما خاض تجربة التمثيل لأول مرة موقعا حضوره أمام عمالقة الدراما التلفزيونية على غرار محمد عجايمي، فريدة صابونجي وبهية راشدي.

اعتبر المطرب نور الدين علان مشاركته في تمثيل وغناء مسلسل ”جروح الحياة” بمثابة إضافة إلى مشواره الغنائي، خاصة وأن المسلسل كما قال وقعه المخرج عمار تريباش الذينجح في إقناعه بخوض غمار التمثيل لأول مرة.

وفي سياق ذي صلة كشف نجم الأغنية الشعبية نور الدين علان أنه سبق وعرض عليه التمثيل في مسلسل ”فلة والبريئ” قبل أن يستقر عند الفنان عبدو ودرياسة، غير أن الدور لم يكنمناسبا له فاعتذر عنه، وعن ترشيحه في مسلسل” جروح الحياة” قال علان: ”المخرج عمار تريباش هو الذي رشحني للدور حين التقيته مرة بأحد الأفراح التي أقمتها ولا أخفي عليكم أنالتجربة لم تكن سهلة، لكن أعتقد أن عملي كمطرب وتعودي على الوقوف أمام كاميرات التلفزيون أزاح عني رهبة الكاميرا”

ومن جهة أخرى قال المطرب نور الدين علان أن كل الممثلين في المسلسل كانوا جد متعاونين معه، وخص بالذكر العملاق محمد عجايمي الذي أسدى له كثير من النصائح معتبرا أنأصعب مشهد صوره في المسلسل كان عبارة عن لقطة صورها مع الممثل عز الدين بورغدة وتحديدا حين يكون ”خالد” في حالة فرار من الشرطة بعد إتهامه بالضلوع في قضية قتل ابنبريزة” و”سي ناصر” باعتبار أن المشهد فيه حركة وإثارة إحساس عالي بالخوف. ”

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة