نيسان جي تي آر مفاجأة الطبعة 13 للصالون الدولي للسيارات

نيسان جي تي آر مفاجأة الطبعة 13 للصالون الدولي للسيارات

بإجماع من كل من اطلع عليها عن كثب

، وبإجماع من خبراء عالم السيارات وسباقات السرعة على المستوى العالمي، صنفت السيارة الأسرع في العالم، تلك هي عروس جناح “نيسان” للوكيل التجاري مجمع حسناوي.

 وقد عينت السيارة “السوبر نيسان جي تي آر” بأربعة مقاعد وتصميم رياضي فاخر بخطوط جد جريئة مؤخرا، “الأسرع في العالم” من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

 للتذكير؛ مجموعة “نيسان جي تي آر” أخضعت في وقت سابق لاختبارات الأداء المتعدد على حلبة سباق مخصصة لسباقات السرعة، في سبيل قياس قدرة تحملها وسرعتها، وارتكز هذا السباق على الانتقال من السرعة0 إلى 100 كلم في الساعة في، وهو السباق الذي خاضته وخرجت منه في وقت قياسي لا يتعدى 3.6 ثانية من بداية دائمة، كون هذه العروس تعتمد على الضغط الديناميكي للهواء المتقدم، فضلا على بنية هيكلها الخارجية.

وتمنح هذه المركبة الجد السريعة، راكبها قيادة ممتعة على الطرقات الصعبة  بقدرة سحب 485 حصان ومحرك 3.8 لتر بنزين، كما أنها مزودة بمحرك العرف في اللفات الأولى الذي يعطي صاحبه شعورا لا يقاوم حينما تسير، فضلا على مقاومتها الطويلة، الأمر الذي يشعر قائدها بالسيطرة على كل شيء حوله.

أما عن تسويق هذا الوحش المسالم “الـجي تي آر”؛ فقد قال سفيان حسناوي مدير “نيسان” الجزائر أمس، أن ذلك ممكنا مع حلول السنة المقبلة 2010 مضيفا أنها إضافة مبهرة في تشكيلة  “نيسان” الجزائر التي باتت تركز على التكنولوجيا المتطورة في كافة مركباتها، فضلا على اهتمامها بخدمة ما بعد البيع، وهي سابقة أخذها الوكيل على عاتقه لتسويق أول سيارة سباق في الجزائر، وأي سيارة؟ فهي رائدة سباقات السرعة في اليابان، معتبرا الأمر التزاما شخصيا.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة