نيكول سابا تدافع عن القضية الفلسطينية

نيكول سابا تدافع عن القضية الفلسطينية

أكدت الممثلة نيكول سابا أنها قاربت على الانتهاء من تصوير دورها في فيلم “ليلة البيبي دول”، ولم يتبقّ لها سوى يوم واحد للتصوير في مصر، تسافر بعدها إلى تركيا لاستكمال باقي المشاهد هناك..

والتي تجسد من خلالها دور صحفية فلسطينية تدعى “ثري”، لها موقف وطني متشدد تجاه بلدها وهو ما يحملها العديد من الأعباء والهموم جراء معاناتها لأكثر من نصف قرن من الاحتلال والقتل والدمار على أيدي الصهاينة، وفي ذات الوقت هي نفسها الزوجة الأولى للفنان محمود عبدالعزيز ضمن أحداث الفيلم.
وتضيف الفنانة الشابة انها سعيدة جداً بهذا الفيلم، الذي سيكون أهم حدث فني عند عرضه بما يتضمنه من مجموعة كبيرة من النجوم الذين يصعب أن يجتمعوا في فيلم آخر، كما أن دورها كصحفية وزوجة مناضلة سيكون مفاجأة للجمهور الذى اعتاد منها الأدوار الشبابية الخفيفة والمغلفة أحيانا بطابع كوميدي، أو مصحوبة بالغناء.
ومن ناحية أخرى بدأت نيكول اختيارأغنيات ألبومها الجديد الذي تتعاون فيه مع المطرب الشاب تامر حسني، الذى كتب و لحن لها أغنية بعنوان “مش تمام” وسيقوم الموزع محمد مصطفى بتوزيعها خلال الأيام القادمة، لتصبح أول أغنية جاهزة في ألبومها المقرر طرحه في صيف 2008.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة