إعــــلانات

هاتف Reno6 لـOPPO.. رفيق لرمضان لا يُنسى

هاتف Reno6 لـOPPO.. رفيق لرمضان لا يُنسى

ما بين الإفطار مع العائلة، وأمسيات رمضان مع الأصدقاء والجيران والترفيه الإبداعي، يتميز شهر رمضان، بسحره وأجواء لا مثيل لها.

ومع انفجار المحتوى الرقمي في السنوات الأخيرة ، أصبح شهر رمضان شهرا أكثر رقمنة من أي وقت مضى. وأصبحت هواتفنا الذكية رفقائنا المخلصين و ضروريين.

يعد Reno6 الهاتف أحدث إصدار من مجموعة OPPO الرائدة في الجزائر. حيث يستخدم جميع إمكانياته من أجل تقديم أفضل تجربة خلال رمضان. بالرجوع إلى ما يجعل من هاتف Reno6 الرفيق المثالي لأفضل لحظاتكم خلال شهر رمضان.

وخلال شهر رمضان هواتفنا الذكية تصبح سينما حقيقية في الجيب
رمضان هو شهر حافل بإنشاء محتوى الفيديو بجميع أنواعه. التلفزيون والشبكات الاجتماعية ومنصة مشاركة الفيديو عبر الإنترنت. والتي تكون مليئة بالمحتوى الذي يرضي جميع الأذواق في هذه الفترة. والتي يصبح الهاتف الذكي خلالها سينما جيب حقيقية.

من أجل تحقيق أقصى استفادة، تم تجهيز هاتف Reno6 OPPO بشاشة كبيرة من نوع AMOLED ذات مقاس 6.4 بوصة. تشتهر بألوانها الزاهية وعمق تباينها وتوفر تجربة بصرية سينمائية حقيقية.

وبفضل دقة العرض FHD + التي تبلغ 2400 × 1080 ، فإن هاتف Reno6 هو الرفيق المثالي لمشاهدة المسلسلات الحالية بجودة عالية للغاية. ومقاطع الفيديو التي تثير الضجة وبالطبع مقاطع الفيديو لوصفات رمضان الخاصة التي لا يمكن تفويتها.

تساعد تقنية شاشة Eye Care Display المدمجة على تقليل إجهاد العين. بينما يضمن السطوع الذي يصل إلى 600 نيت في ضوء الشمس راحة مشاهدة في جميع الظروف.

كما يستفيد هاتف Reno6 أيضًا من شهادة Netflix HD Certification وشهادة Amazon Prime Video HD. مما يضمن ترفيهًا عالي الجودة بشكل دائم.

الاستخدام المكثف للهواتف الذكية خلال شهر رمضان يضع البطاريات الأفضل أداءً على المحك

مع الاستخدام المتزايد والمكثف طوال اليوم و الليل، وأوقات الشحن المتقطعة، يتم اختبار بطاريات هواتفنا الذكية في شهر رمضان.

كما تم تجهيز هاتف Reno6 ليدوم لفترة أطول. حيث يتميز ببطارية Lithium-ion polymère ثنائية الخلية متصلة في سلسلة، بسعة إجمالية تعادل 4310 مللي أمبير في الساعة.

بالنسبة للمستخدمين الأكثر تطلبًا والذين يرغبون في تشغيل هاتف Reno6 بأقصى سرعة طوال النهار والليل. توفر قدرة الشحن السريع W 50 Flash Charge مزيدًا من الحرية. حيث توفر 5 دقائق فقط من الشحن 3 ساعات من تشغيل الفيديو لراحة بال كبيرة.

كما يضاف إلى ذلك ميزات وضع توفير الطاقة الفائق ووضع الاستعداد الليلي الفائق للحفاظ على هدوئك في جميع المواقف، حتى في أقصى الحالات.

الألعاب في الهواتف المحمولة: ممارسة ترتبط بشكل متزايد بسهرات رمضان مع الأصدقاء

مع ظهور الألعاب التنافسية على الهواتف الذكية، أصبحت ألعاب الفيديو المحمولة المكثفة والغامرة الآن جزءًا لا يتجزأ من أيام رمضان وأمسياته.

حيث لا شيء يضاهي متعة قضاء وقتكم في لعب أكبر وأقوى العاب الرياضة الالكترونية على الهاتف المحمول. سواء في منزلكم أو في حيكم مع الأصدقاء.

وبفضل معالج Qualcomm® Snapdragon ™ 720G ثماني النوى مع أقصى تردد 2.3 جيجاهرتز. ووحدة معالجة الرسومات Adreno ™ 618 عند 750 ميجا هرتز. تم تجهيز هاتف OPPO Reno 6 بقوة حوسبة قادرة على تقديم تجربة ألعاب غامرة وبدون تأخير. من أجل الاستمتاع بجلسات الألعاب المكثفة مع الأصدقاء.

موصول بشاشة مع معدل تحديث 90 هرتز يضمن سيولة ثابتة ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 180 هرتز لاستجابة لا مثيل لها. يوفر هاتف Reno6 أداءً رائعًا لميزة تنافسية حقيقية في المجالات الافتراضية لأكبر ألعاب الفيديو.

كما يضاف إلى هذا الصوت المحيطي Dolby Atmos، وهو نظام تبريد متعدد يبدد الحرارة حتى أثناء الجلسات الأكثر كثافة. وخصائص وضع البداية السريعة، و فقاعة الإخطار، و وضع تركيز الألعاب. يعتبر هاتف OPPO Reno6 الرفيق المثالي لتجربة ألعاب غامرة وسلسة لا مثيل لها.

رابط دائم : https://nhar.tv/z7W2r
إعــــلانات
إعــــلانات