هامل يمنع التدخين
بقلم
النهار الجديد
منع المدير العام للأمن الوطني، اللواء عبد الغـني هامل، كل عناصر الشرطة من التدخين في قاعات الشاي الخاصة بمراقد العزاب وأماكن العمل على مستوى أمن الدوائر والأمن الحضري. وحسبما تحوزه ”النهار” من معلومات، فقد راسل اللواء هامل كل مصالح الأمن بالولايات وأمن الدوائر من أجل تطبيق التعليمة التي تمنع تدخين أعوان الأمن في المركبات والقاعات العمومية على مستوى مختلف المراكز الأمنية، وهي التعليمة التي جاءت حرصا على الانضباط أكثر، والتقليل من التدخين وأضراره وسط صفوف الشرطة.
رابط دائم :
https://nhar.tv/wKrRU