هامل يستحدث مكتبا حقوقيا لاستقبال شكاوى المواطنين

هامل يستحدث مكتبا حقوقيا لاستقبال شكاوى المواطنين

كشف اللواء “عبد الغاني هامل” المدير العام للأمن الوطني، الاثنين، عن استحداث مكتب لحقوق الانسان سيكون تابعا للمفتشية العامة في المديرية العامة للأمن الوطني.

في تصريحات أعقبت جولته الميدانية بشرق العاصمة، أبرز “هامل” أنّ المواطنين سيتمكنون من تقديم شكاواهم على شكل عرائض، وأوضح “هامل” أنّ العرائض إياها تشمل حالات سوء المعاملة التي يتعرض لها المواطنون في الشارع من قبل رجال الأمن أو أي أشخاص آخرين.

وجرى استحداث مكتب حقوق الانسان التابع للمفتشية العامة، خصيصا لمتابعة مدى احترام حقوق الانسان خلال أداء مهام الشرطة في الميدان.

وأكد “هامل” على ضرورة الاسراع في تفعيل عمل المكتب في أقرب الآجال، وهو مكتب سيشرف عليه خبراء وكوادر المديرية العامة للأمن الوطني، وطالب “هامل” بضرورة متابعة ومراقبة مدى احترام حقوق الانسان خلال أداء الواجب المهني في الميدان.

وكان “هامل” أشرف صباح الاثنين على تدشين مقر المفتشية العامة للأمن الوطني بحي الزهور في وادي السمار بالعاصمة، وهو المقر الذي يتواجد به المكتب الحقوقي إياه.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (2)

  • hatraf boudjellel

    je demande au ministre de la justice monsieur tayeb louh une enquete aprofondie a la cour de mascara concernant le dossier des heritiers hatraf contre le notaire xpour falsifications de acte notarié malgré les preuves. le mepris et hogra et injustice notre terre agricile est devenu une station d'essence occupé par un etranger

  • خيرة

    الى السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة وهران

    المشتكي منها: ميموني مامة الملقبة اسمة

    نحن سكان الحي المذكور بوهران …يؤسفنا ان نتقدم بهذه الشكوى ضدى المشتكي منها من اجل الدجل والشعوذة غرض اشفاء المرضي مقابل مبالغ مالية مستغلتا مرضهم لتسلب منهم الاموال عن طريق الاحتيال والدجل والشعوذة . كما انها موهمة السلطات المحلية بانها تملك كل الوثائق الضرورية كطبيبة اعشاب وهي في حقيقتها تملك فقط سجل تجاري لبيع الاعشاب و الحراوك وراس الحانون ..

    حيث تستقبل بشكل 03 ايام في الاسبوع السبت والثلاثاء والخميس عددا من الزبائن المرضى الذين يلجأون
    إليها لحل مشاكلهم

الإستفتاء

دير لافير

أخبار الجزائر

حديث الشبكة