هجوم مسلح على مبنى مديرية أمن في تركيا
بقلم
النهار أون لاين
تمكنت أعضاء من منظمة حزب العمال الكردستاني من شن هجوما مسلحا على مبنى مديرية أمن بلدة باغلر، التابعة لمديرية أمن ديار بكر الواقعة جنوب شرقي تركيا، مما أدى إلى حدوث خسائر مادية بالمبنى دون تسجيل أي خسائر بشرية حسبما أعلنته مصادر إعلامية اليوم.
وأضافت المصادر، أن الاشتباكات التي دارت بين الطرفين استغرقت فترة قصيرة. وللإشارة، فإن عمليات البحث لاتزال مستمرة من أجل إلقاء القبض على المتورطين في الحادث.
رابط دائم :
https://nhar.tv/JuJXa