إعــــلانات

هذا الملف المطلوب لاقتناء سيارة شيري

هذا الملف المطلوب لاقتناء سيارة شيري

كشفت شركة “أوتو ليدر كومباني” ممثل علامة شيري في الجزائر. عن الملف المطلوب لاقتناء سيارة شيري.

وأفادت الشركة، أن الملف المطلوب لاقتناء سيارة شيري يتمثل في نسخة طبق الأصل لبطاقة التعريف الوطنية “البيومترية”. شيك بنكي/ وصل التحويل أو وصل الدفع للإسهام الأولي. وكذا تعهد وتصريح شرفي يتم التوقيع عليهما لحظة دفع الملف عند وكيلنا المعتمد. مؤكدة أن حضور الشخص المعني “إجباري”.

كما نشر ممثل علامة “شيري”، 20 نقطة بيع في مختلف ولايات الوطن. في حين، يتعلق الأمر بكل من برج بوعريريج. البليدة، الشلف، عين البيضاء،  عين مليلة، سكيكدة، بسكرة، سطيف، خنشلة، الأربعاء، سيدي بلعباس، تلمسان. أدرار، تبسة، الطارف، سوق أهراس، ورقلة، باتنة، بجاية، واد سوف.

في حين، أشارت الشركة  “أوتو ليدر كومباني” إلى أنه سيتم الإعلان عن باقي الولايات خلال الأيام المقبلة. ونشر ممثل العلامة، روابط مواقع نقاط بيع سيارات “شيري”.

كما كان ممثل علامة شيري بالجزائر قد نشر عبر حسابه على الفيسبوك يوم السبت الماضي، أن بدء عملية بيع السيارات واستلام الطلبيات سيكون ابتداءً من الخميس 23 نوفمبر.

وبتاريخ 9 نوفمبر، أعلنت شركة أوتو ليدر كومباني auto leader company عن الإطلاق الرسمي لعلامة شيري في الجزائر بحلتها الجديدة.

كما كشف أمين شريط، المدير العام لشركة auto leader ، ممثل علامة chery عن أسعار سيارات شيري التي ستسوق بالجزائر. وأطلقت العلامة السيارات بأسعار تنافسية تتراوح بين 200 و 500 مليون سنتيم.

كما أكد ذات المسؤول أن “شيري” تعتزم تسويق 11 ألف مركبة قبل نهاية السنة الجارية. في حين، سيتم رفع كوطة السنة المقبلة إلى 50 ألف وحدة. وعرضت 7 موديلات تمثلت في تيغو 2 برو، تيغو 4 برو. تيغو7 برو. كما أعلنت عن سيارات تيغو 8 برو، تيغو 8 ماكس، أريزو 5 وأريزو 8.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/ta9NZ
إعــــلانات
إعــــلانات