إعــــلانات

هذا عدد المستفيدين من بطاقة الشفاء

بقلم ع.ع
هذا عدد المستفيدين من بطاقة الشفاء

كشف وزير العمل والتشغيل والضمان الإجتماعي، فيصل بن طالب، عن عدد المستفيدين من بطاقة الشفاء والمقدر عددهم بـأزيد من 30 مليون مستفيد.

وفي كلمة له خلال اشرافه على اطلاق النسخة الثانية من بطاقة الشفاء، قال بن طالب أن بطاقة الشفاء. التي يستعملها اليوم أزيد من 30 مليون مستفيد أصبحت أداة عملية للمواطن بدورها الجوهري. في تحسين نوعية الأداءات المقدمة له ولذوي حقوقه.
وأضاف ذات المتحدث، أنه يتم التكفل من قبل مهنيي الصحة المتعاقدين في إطار الدفع من قبل الغير. حسب ما يلي: 12.538 صيدلية متعاقدة،36 عيادة للجراحة القلبية،222 مركز لتصفية الدم. 344 مؤسسة للنقل الصحة،3.827 طبيب خاص متعاقد،119 عيادة توليد. 682 أخصائيي بصرياتي صانع لنظارات الأطفال الذين هم في سن التمدرس ومرحلة ما قبل التمدرس ذوي حقوق المؤمن لهم اجتماعيا من أصحاب الدخل المنخفض.
كما أكد وزير العمل أن نظام الشفاء ضاعف من رصيد منجزات الضمان الاجتماعي ببلادنا، مما جعل الجزائر وبكل اعتزاز من الدول السباقة في العمل بهذا النظام قاريا وعربيا، وهو مشروع رائد ساهم في ترسيخ استعمال التكنولوجيات الحديثة في بلادنا. ويعد بكل فخر ثمرة من ثمار الجهود الرامية إلى الوصول إلى الإدارة الالكترونية.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/0pio1
إعــــلانات
إعــــلانات